رياضة

أسباب فتح برشلونة أبواب الكامب نو أمام الجماهير في المران اليوم رغم انتشار كورونا

أسباب فتح برشلونة أبواب الكامب

 

كتب: السيد الأعرج

فتح فريق برشلونة الإسباني ظهر اليوم الإثنين أبواب ملعب الكامب نو وذلك أمام الجماهير لحضور المران الجماعي للفريق مع بداية العام 2022.

حيث قد جاء ذلك بناء على تقاليد تحدث في برشلونة وذلك بفتح المران الجماعي أمام الجماهير تزامناً مع احتفالات أعياد الميلاد ويذكر أن النادي لم يفعل ذلك خلال العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما قد تمكنت الجماهير التي قد شهدت مران الفريق اليوم من رؤية اللاعب الجديد في الفريق وهو فيران توريس وذلك للمرة الأولي في ملعب الكامب نو.

أسباب فتح برشلونة أبواب الكامب
أسباب فتح برشلونة أبواب الكامب

حيث قد انضم الثنائي داني ألفيس واللاعب جوردي ألبا إلى مران الفريق اليوم وذلك أحدث المنضمين للفريق وهذا بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا فما قد شهد المران الذي قد أقيم اليوم أمام حضور جماهيري قد وصل إلى13 ألف و513 شخصاً.

فيما قد عمل فريق برشلونة على تقديم اللاعب فيران توريس الجماهير وذلك قبل المران الذي يعد ينضم الى فريق حديثاً قادماً من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك يعقد يصل إلى 5 سنوات.

كما قد انقسم المران اليوم أمام الجماهير إلى مجموعتين حيث قد شملت المجموعة الأولى مشاركة اللاعبين الذين قد شاركوا في مواجهة ريال مايوركا وذلك في بطولة الدوري والتي قد انتهت بفوز فريق برشلونة بهدف نظيف ليتمكن من الصعود إلى المركز الخامس في جدول الدوري حيث قد خاضوا تدريبات خفيفة.

أسباب فتح برشلونة أبواب الكامب
أسباب فتح برشلونة أبواب الكامب

بينما المجموعة الثانية فقد شهدت تدريبات أكثر كثافة وذلك بمشاركة اللاعبين الذين شاركوا كبدلاء في المباراة وكذلك أيضاً الذين لم يشاركوا في المباراة.

ويذكر أنه قد اقترب كلا من اللاعب الهولندي ممفيس ديباي ولاعب بيدري واللاعب أنس فأتى من العودة وذلك بعد اقتراب تعافيهم من الإصابات حيث قد شاركوا مع المجموعة الثانية من المران.

كما قد شهد المران غياب كلا من اللاعب تشافي واللاعب وعثمان ديمبلي، وعبد الصمد الزلزولي واللاعب سيرجينيو دست واللاعب وفيليبي كوتينيو وأخيراً اللاعب وأليخاندرو بالدي وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا وبالإضافة إلى ذلك كله كلا من سيرجي روبرتو ومارتين برايثوايت بسبب تعرضهم للإصابة الطويلة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى