رياضة

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لطلائع الجيش في الدوري المصري

تفاصيل مران الزمالك اليوم

 

كتبت: طيف طارق

تابع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 31 أكتوبر الجاري.

كارتيرون يعقد جلسة مع جهازه المعاون

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة برفقة جهازه المعاون لوضع خطوط عريضة على البرنامج المعتمد خلال تدريبات الفريق، كما أكد على بعض الخطط الفنية التي سيتم الاعتماد عليها في التدريبات لتطوير الظهور الدفاعي والهجومي للفريق.

تدريبات إطالة في مجمع الصالات بنادي الزمالك

طبّق لاعبي الزمالك تمارين إطالة وبعض التدريبات البدنية في مجمع الصالات المتواجد بمقر نادي الزمالك، وذلك ضمن استعدادات الفريق لخوض مرانه اليوم الخميس في إطار استعداداته لمباراته القادمة في الدوري المصري أمام طلائع الجيش.

كارتيرون يقسم لاعبي الزمالك لتنفيذ فقرة فنية

قسّم الفرنسي لاعبي الزمالك إلى أربع مجموعات لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل أن يبدأ المران بتقسيمة فنية نفذ خلالها اللاعبين بعض إرشادات كارتيرون الذي أشرف بنفسه على الفقرة وحاول منح اللاعبين تعليمات لتصحيح الأخطاء والتركيز على نقاط القوة للاعبي القلعة البيضاء.

وفي تلك الأثناء كان رزاق سيسيه يجري تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزم بالنادي، تحت إشراف الجهاز الطبي ليساهم هذا في استعادة اللاعب لمستواه و تشكيل إضافة قوية للزمالك في أقرب وقت ممكن.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يلتقي الزمالك بنظيره طلائع الجيش في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة من يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب في الأسبوع الثاني من الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى