فن ومنوعات

أصالة تهنئ الأمة الأسلامية بالمولد النبوي الشريف

أسماء حسني

نشرت اليوم الفنانة أصالة من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات يوتيوب مقطع فيديو تهنئ فيه الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، وكتبت عليه (كل عام وأمة محمد عليه أفضل الصلاة والسلام بخير وسلام .. اللهم أعز الأسلام بالطيبين المخلصين وحفظنا من كل شر وحفظ جميع البشر وأعاننا جميعا علي المحبة والتسامح).

 

من ناحية أخرى تستعد الفنانة أصالة لطرح أغنية جديدة باللهجة المغربية وسوف تكون الأغنية على طريقة الديو وسوف تجمعها بالفنانة أسماء لمنور.

والجدير بالذكر أن زوج النجمة أصالة الشاعر العراقي فائق حسن وجه على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام رسالة رومانسية لزوجته، وقال (كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق .. يتسابق كل شئ فيك ليكون الأفضل بلا منازع يامعجزتي في زمن اللا معجزات).

وتابع كلامه وقال (يأنت يامعجم الأمنيات كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنتي مكانه وزمانه .. وفأجاني حبك حيث كنت أتوقعه أنتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى