رياضة

أفشه: وقعت للزمالك من قبل و هدف “القاضية ممكن” أغلى هدف في حياتي

كتب: مصطفى الجندي

أعرب محمد مجدي أفشه لاعب الأهلي عن سعادته بوصوله للمباراة المائه مع النادي الأهلي، و ذلك بعد مشاركته في مباراة الزمالك مساء الجمعة في القمة 123 بمسابقة الدوري المصري الممتاز ضمن مواجهات الجولة الثالثة.

و خلال استضافه أفشه في برنامج أوضة اللبس عبر قناة النهار، قال لاعب الأهلي “10 مباريات في الأهلي مثل 1000 مباراة في أي ناد آخر، ومباراة واحدة في نهائي إفريقيا تمنحك المزيد من الخبرات وأنت لا تزال صغيرا”.

أفشه: وقعت للزمالك من قبل و هدف “القاضية ممكن” أغلى هدف في حياتي

و عند سؤال قفشه بتغيير مركزه داخل المستطيل الأخضر في أكثر من مباراة، شدد اللاعب على أنه يتبع تعليمات الجهاز الفني للفريق الأحمر وينفذها حتى إذا طلب منه اللعب في مركز آخر غير مركزه.

و أضاف أفشة “أنفذ تعليمات الجهاز الفني وأحاول أن أؤدي بكل قوة في أي مركز سواء الجناح الأيسر أو الأيمن أو صانع الألعاب، وذلك لأنني ألعب في الأهلي ويجب على الجميع اتباع تعليمات المدرب”.

و عن أغلى هدف سجله أفشه في مسيرته مع النادي الأهلي، قال نجم خط وسط الأهلي” بالتأكيد هدفي في الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا هو أغلى هدف سجلته في حياتي سيظل خالداً مدى الحياة”.

و فجر لاعب الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حيث قال ” “وقعت للزمالك عندما كان إيهاب جلال مدربا للفريق، وكان هناك شرطا إذا لم ينهي الزمالك اتفاقه مع نادي إنبي قبل شهر يناير يلغي العقد، وفي النهاية الصفقة لم تتم”.

انضم أفشه للنادي الأهلي في صيف عام 2019 قادماً من بيراميدز.

أقرا أيضا

القمة 123 | الأهلي يضرب الزمالك بخماسية في “ليلة ولا الف ليلة ولا ليلة 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى