رياضة

تعرف على الموعد الجديد لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

موعد الجديد لمباراة الأهلي

 

كتب _ السيد الأعرج _عمر هاني

 

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة مصر للمقاصة مع الأهلي في ستاد الجيس بالسويس، وذلك ضمن مؤجلات الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز علي أن تكون مباراة في تمام السابعة مساء غداً الأحد 11 يوليو بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً .

كما تذاع المباراة عبر قناة ” أون تيم سبورت الرياضية 1 “ الناقل الحصري للمباريات الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.

موعد الجديد لمباراة الأهلي
موعد الجديد لمباراة الأهلي

وكشفت إدارة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري عن سبب تاجيل وجاء بسبب ارتفاع في درجات الحرارة و حتي لا يتم إرهاق اللاعبين أثناء المباراة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد ومن جهة اخرى تعادل فريق مصر المقاصة مع نظيره وادي دجلة بهدف لكل منهما.

و تعد مواجهة مصر المقاصة هي البروفة الأخيرة للأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 من الشهر الحالي.

ويدخل الأهلي المبارة راغبا في تحقيق الفوز علي المقاصة، وذلك لمواصلة الزحف خلف الزمالك المتصدر، من أجل حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم.

ترتيب الأهلي ولمقاصة في الدوري.

موعد الجديد لمباراة الأهلي
موعد الجديد لمباراة الأهلي

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب برصيد 48 نقطة. حيث خاض 22 مباراة فقط بينما استطاع تحقيق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 6، وسقط في فخ الهزيمة مباراتين فقط.

بينما فريق مصر المقاصة يحتل المركز 9 برصيد 37 نقطة، من خلال 27 مباراة،. حيث حقق الفوز في 10، وتعادل في 7،وهزم في 10 مواجهات.

وكانت اخر مواجهه جمعت الفريقين في الدور الأول لصالح النادي الأهلي، حيث تمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم علي ملعب السلام we.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى