رياضة

أنطونيو كونتي ينوي تعاقد مع ثلاثي تورينو.. طالع التفاصيل

كونتي ينوي تعاقد مع ثلاثي تورينو

كتب السيد الأعرج

ينوي الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام التعاقد مع ثلاثة للاعبين وذلك من صفوف فريق تورينو الإيطالي وهذا كله من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

حيث قد توالي المدير الفني أنطونيو كونتي مهمة تدريب فريق توتنهام لمدة18 شهرا وذلك خلفا للمدير الفني الراحل نونو سانتو الذي قد رحل بسبب تراجع في نتائج الفريق.

كما سوف يعمل المدير الفني أنطونيو كونتي مع المدير الإداري للفريق فابير باراتشي الذي يمتلك أيضًا معرفة كبيرة بمجموعة من المواهب في الكرة الإيطالية التي سوف يستخدمها لتعزيز صفوف الفريق في الفترة القادمة.

حيث يرغب فريق توتنهام في الحصول علي خدمات كلا من اللاعب الايفواري والفيريد سينجو وأيضاً المدافع البرازيلي جليسون بريمو وهذا كله بالإضافة إلى اللاعب أندريا بيلوتي للاعب فريق تورينو.

ويذكر أن المدير الفني للفريق توتنهام يرغب في تعاقد مع اللاعب بيلوتي وذلك لامتلاكه الكثير من المواهب حيث يحظي اللاعب باهتمام كثير من الأندية والتي منها فريق ليفربول وفريق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأيضاً فريق ميلان الإيطالي ولكن يرغب فريق توتنهام في تعاقد معه تغطية الفراغ الذي سوف يتركه اللاعب هاري كين في المستقبل.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى