رياضة

أهلي11 سباحة يحصد لقب منطقة القاهرة

أهلي11 سباحة

 

كتب : مجدي درويش

تمكن فريق السباحة بالأهلي تحت إحدي عشر عام «ناشئين وناشئات»، من التتويج بلقب بطولة منطقة القاهرة، التي أجريت بحمام السباحة باستاد القاهرة الدولي.

وحصدت سباحة النادي الأهلي على المرتبة الأولي في بطولات الناشئين والناشئات، بعد أن تغلب على كافة الخصوم في البطولة، بعد منافسات صعبة بين كل الفرق، فقد تغلب فريق السباحة بالأهلي على فرق وادي دجلة وكذلك الشمس وأيضاً هليوبوليس.

خلال فعاليات الناشئين، تواجدت سباحة نادي الأهلي في المرتبة الأولي بعد أن أخذ 19305 نقطة، بينما حل وادي دجلة في المرتبة الثانية، ثم فريق الشمس جاء في المرتبة الثالثة، ومن بعدهم جاء المعادي واليخت في المرتبة الرابعة.

أهلي11 سباحة
أهلي11 سباحة

بينما في فعاليات الناشئات فحصل فريق سباحةعلى 17656 نقطة، ليحصد لقب البطولة، فيما جاء وادي دجلة ثانيًا، والشمس ثالثًا، وهليوبوليس في المركز الرابع.

تمكن زياد جمال عشري نجم فريق السباحة بالأهلي من الحصول على جائزتي أحسن سباح برصيد 4531 نقطة، وأفضل رقم بفعاليات 50م فراشة، برصيد 490 نقطة، كما تمكنت صوفيا أحمد شريف نجمة الفريق من الفوز بأحسن سباحة برصيد 2428 نقطة، وأفضل رقم بفعاليات 200 مرة حرة، برصيد 522 نقطة.

ويتكون الجهاز من، وائل عزت كرئيس لجهاز ألعاب الماء، ونائبه محمد فاضل، ومحمد علام كمدير جهاز سباحة، وأحمد أسعد كمدير إداري، وحسين عمر كإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى