رياضة

أول تحرك من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تزوير« فحوصات كوورنا» للاعبي نادي

«المريخ السوداني» تقدم بشكوى

أول تحرك من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تزوير« فحوصات كوورنا» للاعبي«المريخ السوداني»

تحرك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في شكوى المريخ السوداني ضد معمل سيمبا التنزاني بتزوير فحوصات كورونا للاعبي الفريق ليتسبب بغياب 8 لاعبين عن الفريق.

وقال مصدر داخل الاتحاد، إن الاتحاد الأفريقي كلف أحد المسؤولين عن الملف الطبي للتواصل مع المعمل التنزاني، الذي فحص لاعبي المريخ السوداني من أجل التأكد من صحة المستندات التي قدمها المريخ، وكذلك فتح تحقيق مع المختص الطبي من قبل الكاف الذي تواجد في المباراة من أجل التأكد من سلامة فحوصات لاعبي المريخ وإعلان القرارات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر ، أن المريخ أرسل شكوى رسمية واستند على بعض المستندات التي جاءت له من المعمل التنزاني للثماني لاعبين، حيث يتم فحص جميع المستندات ومعرفة هل حدث خلل أثناء فحوصات كورونا أم لا من أجل اتخاذ القرارات السليمة.

وشدد المصدر على أن المريخ قد يتعرض للعقوبات في حال ثبت أن اتهامه ضد سيبما التنزاني غير صحيح، خاصة وأنه اتهمه اتهاما صريحا ومباشرا بالتزوير وهو ما سنعلن عنه خلال الأيام المقبلة.

وكان المريخ السوداني أرسل شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمس أكد من خلالها أن لاعبيه عيناتهم الخاصة بفحص كورونا سلبية ولست إيجابية وهو ما يؤكد على التلاعب في الفحوصات الخاصة باللاعبين حسب شكوى النادي السوداني للكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى