اخبار

أول ضحايا سقوط الأمطار.. مصرع حصان بمدينة رشيد

سقوط الأمطار

سقط حصان صريعا منذ قليل بمدينة رشيد ليكون أول ضحايا سقوط الأمطار التي تشهدها البلاد اليوم السبت.

كتب هيثم زهرة

بعد عودته الى بيته أخذ شخص ويعمل عربجي على عربة “كارو” بحصانه ليدخله الإسطبل المخصص له لحمايته من سقوط الأمطار ومن سوء الأحوال الجوية إلا أنه سقط صريعا بعد أن لامس عمود إنارة مكهرب.

سقوط الامطار
مصرع حصان برشيد

صاحب الحصان يتحدث لـ الرأي

بحزن شديد تحدث صاحب الحصان الصريع لموقع “الرأي” حيث أكد أن الحصان هو مصدر رزقه وأسرته المكونة من ولد وثلاثة بنات ووالدتهم كانوا جميعا يعيشون على رزق عربة الكارو.

سقوط الامطار
عمود كهرباء يتسبب في موت حصان برشيد

محافظ البحيرة يتابع عمليات شفط المياه

من جانب آخر تابع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أعمال رفع وشفط المياه المتراكمة في شوارع المحافظة نتيجة هطول الأمطار الغزيرة بمدينة دمنهور وضواحيها.

وصرح محافظ البحيرة أن غرفة العمليات والطوارئ الخاصة بمواجهة الطقس السيئ وسقوط الأمطار في انعقاد دائم ومستمر منذ ثلاثة أيام على التوالي.

سقوط الامطار
محافظ البحيرة يتفقد عمليات شفط مياه الأمطار

وتابع أن غرفة العمليات وادارة الأزمة مستعدة تماما لتلقي كافة الشكاوى والبلاغات من المواطنين في أي وقت مشددا على الأجهزة التنفيذية داخل المحافظة بسرعة الاستجابة الفورية لأي طارئ قد يحدث.

هذا وقد شهدت شوارع المحافظة سهولة مرورية برغم هطول الأمطار المستمر منذ صباح اليوم حيث قامت الأطقم البشرية التابعة لشركة المياه والصرف الصحي بالتعاون مع الحماية المدنية من رفع وشفط المياه من شوارع المحافظة.

سقوط الامطار
شفط مياه الأمطار مستمر بالبحيرة

لمزيد من التعرف على أجواء محافظة البحيرة بعد سقوط الأمطار صباح اليوم السبت اضغط على هذا الرابط  آخر مستجدات الأحوال الجوية بمحافظة البحيرة

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى