تكنولوجيا

“إسيت” تعمل على تحديث منتجاتها لتوفير حماية أفضل للشركات في رحلتهم الرقمية

"إسيت" تعمل على تحديث منتجاتها

 

كتب_عبدالعزيز

خلف شركة “إسيت” ESET، العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، أعلنت عن تحديث خط منتجاتها للشركات من جميع الأحجام لمساعدها على منع مجرمي الإنترنت من العبث بشبكاتهم.

خضع نظام ESET PROTECT الأساسي لمجموعة من التغييرات لمساعدة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات في إدارة المخاطر الأمنية في بيئاتهم، كما أن حل “الكشف و الاستجابة لنقاط النهاية ” (EDR) الشهير متاح من السحابة وتم تغيير علامته التجارية ليصبح “ESET Inspect Cloud” .

بالإضافة إلى ذلك، شهدت العديد من حلول نقاط النهاية من “إسيت” لأنظمة التشغيل ويندوز و macOS و اَندرويد أيضًا تطورًا كبيرًا.

لأكثر من 30 عامًا، واصلت “إسيت” الاستثمار بكثافة في طبقات متعددة من التكنولوجيا المسجلة الملكية التي تمنع انتهاكات نقاط النهاية والأنظمة الخاصة بعملائها، من خلال التهديدات المعروفة والتي لم يسبق لها مثيل.

صرح “بافول بالاج”، مدير القسم لدى شركة “إسيت”، وقال: “نحن قوة للتقدم الذي تمكّنه التكنولوجيا الرقمية. هدفنا هو توفير الأمن الرقمي الذي يحافظ على عمل أنظمة الشركات بسلاسة وأمان”.

وأضاف “بالاج”: “لا يمكن لأي شركة حديثة كبيرة كانت أم صغيرة، البقاء على قيد الحياة دون استجابة فعالة في مواجهة اختراق تكنولوجيا المعلومات.

نعتقد أنه من خلال استخدام تقنيات الوقاية والكشف والاستجابة القوية من “إسيت” والتي يتم تقديمها في شكل منصة ESET PROTECT القابلة للتوسيع، يمكن للشركات الاستفادة من الحماية متعددة الطبقات والفعالة في الصناعة”.

ESET Inspect Cloud الجديدة كليًاESET Inspect Cloud عبارة عن أداة متطورة قائمة على السحابة، والتي تمكّن النظام الأساسي ESET PROTECT من التطور إلى حل اكتشاف واستجابة ممتدين (XDR) من أجل إمكانات الأمن وإدارة المخاطر على مستوى الشركات، بما في ذلك مطاردة التهديدات المتقدمة، والاستجابة للحوادث، والرؤية الكاملة للشبكة والدفاع ضد التهديدات المستندة إلى السحابة والمزيد.

يحدد ESET Inspect Cloud التعليمات البرمجية الضارة بعد التنفيذ، بينما يمنح ESET PROTECT المستخدم رؤية كاملة للاستجابة.

ESET PROTECT الجديدة كليًاتم تحسين منصة ESET PROTECT مع وضع عملاء “إسيت” في الاعتبار، والهدف الرئيسي هو مساعدة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات على إدارة المخاطر الأمنية بشكل أفضل في بيئاتهم.

أولاً، تضمن آلية التحديث التلقائي أن تكون جميع وكلاء ESET Endpoint والحلول المُنفَّذة محدَّثة دائمًا، مما يخفف العبء على أكتاف مسؤولي تكنولوجيا المعلومات.

ثانيًا، يتيح التكامل المتعمق لـ ESET Inspect Cloud والنظام الأساسي ESET PROTECT تجربة أكثر سلاسة، مع لوحات معلومات أكثر أناقة وعمليات نشر أكثر انسيابية.

علاوة على ذلك، ستقدم ESET PROTECT الآن لوحة معلومات لـ ESET LiveGuard Advanced ، وهو حل دفاع متقدم ضد التهديدات مع وضع الحماية السحابي المضمن في إحدى طبقاته، والذي يحلل الملفات المشبوهة التي تم إرسالها بواسطة نقاط النهاية للتهديدات الجديدة أو غير المرئية سابقًا.

بالنسبة للمسؤولين عن الدفاع بشكل أفضل للشركات في عصر العمل عن بُعد ، ستتضمن ESET PROTECT وحدة Brute-Force Attack Protection الجديدة لمنتجات ESET Endpoint Security لنظام التشغيل ويندوز.

من خلال الجمع بين بيانات السمعة من السحابة وأنظمة التخمين بكلمات المرور ومصادر الجذب، تمنع وحدة الحماية من هجوم المقدمة من “إسيت” ، القوة الغاشمة من محاولات التسلل المتكررة.

ومع النمو المتوقع لأجهزة ARM64 التي تصل إلى أيدي الموظفين بسبب زيادة متطلبات المعالجة من التقنيات الجديدة مثل الشاشات عالية الدقة والألعاب الواقعية ثلاثية الأبعاد والتعرف على الصوت، فإن حلول “إسيت لنقاط النهاية” و “إسيت لمضادات الفيروسات” سيقدمان الآن تصميمات ARM64.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة التحكم في الويب الجديدة في ESET PROTECT Cloud لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات تنظيم وصول الموظفين إلى مواقع الويب من أجهزتهم المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد.

باستخدام الفئات المضمنة والقواعد المخصصة، يمكن للمسؤولين وضع القائمة السوداء أو القائمة البيضاء أو التحذير بشأن عناوين URL التي تؤدي إلى مواقع ذات محتوى ضار.بالنسبة لمستخدمي “ماك”، أصدرت “إسيت” أيضًا إصدارًا جديدًا من ESET Endpoint Antivirus، تم إنشاؤه باستخدام بنية الخدمات المصغرة التي تحل محل الإصدار السابق المتجانسة.

و يتميز ESET Endpoint Antivirus بتصميم محسن متعدد الخيوط لإجراء مسح ضوئي أسرع؛ أكثر استقرارًا حيث يمكن إعادة تشغيل المكونات الفاشلة تلقائيًا بدلاً من التسبب في تعطل التطبيق بالكامل ؛ يتمتع بعزل أمان أفضل لأنه يمكن تشغيل المكونات بحقوق مستخدم غير مميزة؛ ومتوافق مع أجهزة اَبل M1 عبر Rosetta 2.

بالنسبة للشركات التي ليس لديها الخبرة الداخلية لتوفير الحماية المثلى، فإن خدمات ESET Professional Services تكمل التحديثات المختلفة لحلول برامج أمن الأعمال من “إسيت”.

يمكن للشركات الاستفادة من أدوات ومعرفة فريق خبراء “إسيت” لتشخيص وحل تحديات أمن المعلومات الفريدة لأعمالهم. تقدم “إسيت” مجموعة من الخدمات المحددة، من التنفيذ والتخصيص إلى التدريب والدعم حيث يمكن للشركات جني الفوائد الكاملة للخدمات مثل ESET’s Managed Detection & Response دون الحاجة إلى إنشاء فريق داخلي من خبراء الأمن السيبراني أو تعظيم أمنهم من خلال أضافة عين مراقبة أخرى لفريقهم الحالي.بصفتها شركة مملوكة للقطاع الخاص وتركز على التكنولوجيا، فقد اتبعت “إسيت” دائمًا نهجًا قائمًا على العلم والأمن أولاً، مع الاعتماد المبكر للتعلم الآلي وقوة الحوسبة السحابية لتطوير أنظمة استخبارات التهديدات العالمية.

تم اختيار الشركة باستمرار كأفضل لاعب ورائد في الصناعة لحلول الأعمال الخاصة بها.

وأختتم “بالاج”: “من خلال هذه التحديثات المتنوعة لمجموعة منتجاتنا، أنشأنا مجموعة كبيرة من أنظمة التشخيص لمنع الشفرات الضارة من الدخول إلى شبكة الشركة.

عندما يتم تحديد تهديد، تكتشف تقنياتنا وتستجيب – مع إبقاء الشركات على اطلاع – وتكون أنظمة “إسيت” في جميع أنحاء العالم جاهزة على الفور للبحث عن تهديدات مماثلة”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى