رياضة

إنتر ميلان يتحرك لضم مهاجم أرسنال الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

بدأت إدارة نادي إنتر ميلان في تحرك من أجل حسم صفقة جديد من بطولة الدوري الانجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

وذكرت شبكة “ذا أثليتك” ان فريق إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض مغري من أجل الحصول على خدمات نجم فريق ارسنال فولارين بالوحون لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

ويأتي إهتمام فريق إنتر ميلان بالتعاقد مع نجم فريق أرسنال فولارين بالوحون من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم وهذا بعدما فشلت صفقة اللاعب روميلو لوكاكو نجم فريق تشيلسي.

إنتر ميلان يتحرك لضم مهاجم أرسنال
إنتر ميلان يتحرك لضم مهاجم أرسنال

وكان اللاعب فولارين بالوحون معارا الموسم الي فريق ريمس الفرنسيالفرنسي حيث قد تمكن اللاعب من تقديم مستوى جيد حيث تمكن من تسجيل 22 هدفا.

وذكرت الصحيفة الإنجليزيةالإنجليزية ان فريق إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض يصل نحو 34.3 مليون جنيه إسترليني الي فريق ارسنال للحصول على خدمات اللاعب فولارين بالوحون.

وكان في وقت سابق قد جددت إدارة نادي ارسنال سعر بيع اللاعب فولارين بالوحون  بمقابل يصل نحو 50 مليون جنيه إسترليني مما سوف ترفض إدارة فريق الجانرز العرض المقدم من فريق إنتر ميلان.

موعد مباراة أيندهوفن وأرسنال
إنتر ميلان يتحرك لضم مهاجم أرسنال

ومن ناحية اخر تعمل إدارة نادي إنتر ميلان على البحث عن بديل فولارين بالوحون  في حال فشل ضمة حيث استقرت الإدارة حال فشل اللاعب بامكانية التعاقد مع نجم فريق بورتو وهو الاعب مهدي طارمي.

وكان قد تمكن فريق إنتر ميلان من حسم أول صفقاته خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع النجم الفرنسي ماركوس تورام في صفقة انتقال حر.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى