رياضة
أخر الأخبار

خاص لـ ”الرأي“: الكومي يعلن خوض انتخابات الإسماعيلي

أخبار النادي الإسماعيلي

كتب ميدو حسين – مريم تحسين

 

كشف المهندس يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، عن خوض انتخابات مجلس الإدارة القادمة علي مقعد الرئيس.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ ”الرأي“،أنه يعكف حاليا علي تجهيز القائمة التي سيخوض بها المعركة، مشيراً إلي أنها ستضم عددا من رموز النادي السابقين.

وقال:”أعلنت عن رغبتي في الترشح حبا للنادي الإسماعيلي العريق ،وجماهيره العظيمة التي اكن لها الاحترام والتقدير، وهدفي بناء فريق قوي لحصد البطولات”.

وشدد الكومي علي أن ما حققه للنادي خلال الفترة الأولي لم يسبقه إليه أحد، ودلل علي ذلك بانضمام عدد كبير من اللاعبين السوبر وقتها.

الكومي يعلن خوض انتخابات الإسماعيلي
المهندس يحيي الكومي

الكومي يعلن خوض انتخابات الإسماعيلي

وأشار إلى أنه يتابع مباريات الفريق وسعيد بالنتائج الإيجابية التي حققها الفريق تحت قيادة المدرب القدير إيهاب جلال وجهازه الفني.

وعن سؤاله عن أسباب تدهور نتائج الإسماعيلي قبل التعاقد مع إيهاب جلال قال، عدم تواجد الكوادر الكبيرة من نجوم الإسماعيلي مثل كابتن علي ابوجريشة ومحمد صلاح أبوجريشة وحمص وعماد سليمان ،بالإضافة إلي أختيار لاعبين أقل من أسم الإسماعيلي ،مع وجود أشخاص لاتحب وتقدر تاريخ النادي العريق.

وأتم بأنه يرتبط بعلاقة قوية مع المهندس محمود عثمان الداعم دائماً للنادي الإسماعيلي موضحا أنه قرر خوض الإنتخابات القادمة بعد التأكد من عدم خوض أحد من عائلة عثمان للانتخابات.

وأختتم تصريحاتة قائلاً :”اتمنى دعم الشارع الإسماعيلاوي خلال الإنتخابات القادمة، من أجل استكمال خطة بناء فريق قوي كما كان في ولايته الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى