رياضة

موعد أول مباريات محمد صلاح مع ليفربول خلال فترة الاعداد للموسم الجديد

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق ليفربول لخوض فترة الاعداد للموسم الكروي الجديد وذلك بقيادة نجمة المصري محمد صلاح حيث سيخوض الفريق مباراتين وديتين خلال الفترة القادمة هذا قبل السفر إلى العاصمة سنغافورة لخوض المعسكر.

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول مباراتين وديتين أمام الأندية الألمانية من دوري الدرجة الثانية وذلك أمام كلا من فريق كارلسروير وفريق جروبتر فورت من أجل تحضير للموسم الجديد.

موعد أول مباريات محمد صلاح
موعد أول مباريات محمد صلاح

كما سوف يخوض النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول أول مبارياته الودية مع فريق ليفربول أمام فريق كارلسروير وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ويذكر ان مباراة فريق ليفربول مع نظيره فريق كارلسروير مساء يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يوليو الجاري وذلك على ملعب “BBBank Wildpark” وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وذلك بتوقيت مصر.

فيما سوف تقام مباراة فريق ليفربولليفربول الثانية أمام نظيره فريق جرويتر فورت مساء يوم الإثنين الموافق 24 من شهر الجاري وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر.

موعد أول مباريات محمد صلاح
موعد أول مباريات محمد صلاح

فيما سوف يسافر فريق ليفربولليفربول إلى دولة سنغافورة من أجل خوض معسكر الاعداد للموسم الجديد الذي سوف يخوض فيه مباراتين أمام فريق ليستر سيتي وفريق بايرن ميونخ الألماني.

وفي وقت سابق كان قد انهي الفريق الإنجليزي موسمه الماضي في المركز الخامس وذلك في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة كما قد فشل الفريق في تأهل الي دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ولكن سوف يشارك في الدوري الأوروبي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى