اخبارمحافظات

ابتلعه منذ 20 يوم.. استخراج هاتف محمول من معدة شاب بالغربية

في واقعة غريبة، تمكن فريق طبي داخل مستشفى كفر الزيات العام من استخراج هاتف محمول من معدة شاب في محافظة الغربية، كان قد ابتلعه منذ حوالي 20 يوما.

الغربية هيثم زهرة

وقال مصدر من مستشفى كفر الزيات العام، أن الشاب وصل للمستشفى في حالة حرجة، بعدما منع وجود الهاتف المحمول داخل معدته وصول الطعام، مما أثر سلبا على صحته العامة، وبخاصة أن الهاتف المحمول ظل داخل معدة الشاب لمدة 20 يوما.

من جانبه، قام الدكتور عبد العال قوزع، مدير مستشفى كفر الزيات العام، بتوجيه عبارات الشكر والتقدير للفريق الطبي الذي تمكن من إجراء العملية الجراحية، ونجح في استخراج الموبايل من معدة الشاب، وعلى رأسهم الدكتور طارق مشالي، والدكتور أحمد ناصف، والدكتور محمد الجمل، والدكتور علاء قمر الدولة، والدكتور محمود الشنواني، ورئيسة تمريض العمليات، سماح فوزي.

استخراج هاتف محمول من معدة شاب بالغربية

وأشار مدير مستشفى كفر الزيات العام إلى أن حالة الشاب أصبحت مستقرة تماما، ويخضع الآن للمتابعة الطبية، حتى استقرار حالته بشكل كامل.

“تعليم الغربية” تبدأ التحقيقات في واقعة الاعتداء على مديرة مدرسة بالمحلة الكبرى

في سياق آخر، قرر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية فتح تحقيق عاجل في مذكرة لمديرة احدى المدارس بمدينة المحلة الكبرى، التي قامت باتهام 5 من المدرسين داخل المدرسة بالتعدي عليها بالضرب.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى