رياضة

اتحاد جدة ينوي التعاقد مع فابينيو نجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

شهدت فترة الانتقالات الصيفيه الجارية بعض الانتقالات الجريئة من أندية الدوري السعودي على التعاقد مع بعض النجوم الكبار وكان قد دخل فريق ليفربول ضم الأندية التي تستهدفها الأندية السعودية.

حيث قد شهد انتقال نجم فريق ليفربول روبرتو فيرمينيو الي صفوف فريق أهلي جدة وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية في صفقة انتقال حر.

اتحاد جدة ينوي التعاقد مع فابينيو
اتحاد جدة ينوي التعاقد مع فابينيو

ومن ناحية اخر يحاول المدرب ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق الجديد في التعاقد مع النجم فيليب كوتينيو للاعب فريق أستون فيلا وأيضا للاعب جوردان هندرسون نجم فريق ليفربول.

وكشفت بعض التقارير ان للاعب فابينيو نجم فريق ليفربول قد دخل دائرة اهتمام المدرب نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفيه.

وفي وقت سابق كان قد نجحت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع نجم فريق ريال مدريد السابق كريم بنزيما ولاعب نجولو كانتي من فريق تشيلسي.

و كما قد شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية انضمام بعض نجوم العالم الي أندية الدوري السعوديالسعودي ويعد على رأسهم للاعب كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف فريق النصر السعودي.

اتحاد جدة ينوي التعاقد مع فابينيو
اتحاد جدة ينوي التعاقد مع فابينيو

بينما خلال فترة انتقالات الصيفية الجارية انضمام كلا من للاعب كريم بنزيما للاعب نجولو كانتي الي صفوف فريق اتحاد جدة ذلك خلال سوق الانتقالاتالانتقالات الجارية.

فيما قد انضم للاعب إدواردو ميندي والاعب روبرتو فيرمينيو الي صفوف فريق أهلي جدة وهذا خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي وفريق ليفربول .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى