اخبار

“احتفلوا في البيت”.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأيام القادمة

 الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأيام القادمة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، من نزول الشارع خلال الأيام القليلة القادمة، حيث أكدت عدم استقرار حالة الطقس على كافة محافظات الجمهورية، بدأ من يوم غد الجمعة، وحتى يوم الاثنين 3 يناير 2022.

كتب: هيثم زهرة

واشارت الأرصاد الجوية إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، من شمال القاهرة حتى شمال الصعيد، وأكدت أن الطقس سوف يكون شديد البرودة ليلا على جميع المحافظات، ويصل لحد الصقيع في بعض المناطق، ومن بينها: سانت كاترين، وسيوة، ووسط سيناء.

وعن حالة الطقس ليوم غد الجمعة 31 ديسمبر 2021

أفادت الأرصاد الجوية بوجود أمطار من متوسطة إلى غزيرة، يصاحبها رياح شديدة البرودة على مناطق شمال القاهرة والسواحل الشمالية والصعيد، فيما قد تصل لحد السيول على مناطق خليج السويس وسيناء.

هذا وقد كشف خبراء الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية في الفترة التي حذرت منها “الأرصاد” من السبت إلى الإثنين القادم، حيث أكد الخبراء تساقط أمطار غزيرة على مناطق مدن القناة وسيناء والسواحل الشمالية، يصاحبها برودة شديدة في درجات الحرارة.

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأيام القادمة

وأشار خبراء الأرصاد بتعرض العديد من محافظات الجمهورية خلال تلك الأيام نتيجة لنشاط الرياح، مع تساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة، خلال ساعات اليوم.

تابع كل جديد عن حالة الجو من خلال هذا الرابط

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، بقضاء ليلة رأس السنة الميلادية بالمنزل، خوفا من تعرضهم لنزلات البرد جراء الطقس شديد البرودة خلال الأيام القادمة، كما حذرت من نشاط انتشار الفيروسات في هذا الطقس البارد، وبخاصة في الأماكن المزدحمة والمغلقة.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى