رياضة

استعدادات منتخب مصر لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم

استعدادات منتخب مصر لمواجهة

كتب السيد الأعرج

يواصل منتخب الفراعنة لكرة القدم تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء وذلك استعداداً لمواجهة منتخب السنغال في إطار تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر .

وكان قد استقر المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش علي خوض التدريبات وذلك خلال فترتين صباحا ومساء وهذا قبل خوض مباراة الذهاب امام منتخب السنغال علي ملعب القاهرة.

كما قد خصص المدير الفني كيروش الفترة الصباحية للتدريبات البدنية وذلك بوحدة الجيمانيزيوم وهذا كله مع عمل بعض تدريبات استشفائية.

فيما سوف تخصص الفترة المسائية لبعض التدريبات الكرة وذلك على ملعب الدفاع الجوي وهذا كله إلى جانب أيضاً التدريبات الخططية.

موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب السنغال في تصفيات المونديال قطر:

استعدادات منتخب مصر لمواجهة
استعدادات منتخب مصر لمواجهة

من المقرر أن تقام المباراة بين منتخل مصر ومنتخب السنغال ضم منافسات الجولة الذهاب مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية علي ملعب استاد القاهرة

علي ان  تقام مباراة الإياب بين المنتخبين مساء يوم 29 من مارس في العاصمة السنغاليةالسنغالية داكار وذلك في تمام السابعة مساءً.

قائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهة منتخب السنغال:

استعدادات منتخب مصر لمواجهة
استعدادات منتخب مصر لمواجهة

ومن المقرر أن  يشهد مران منتخب مصر اليوم مشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم المدير الفني كارلوس كيروش والذي يصل عددهم 23 لاعبًا هم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي  ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل.

بينما في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأيمن أشرف.

فيما جاء في خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي نبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش.

وأخيراً جاء في خط الهجوم: مروان حمدي و مصطفى محمد .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى