رياضة
أخر الأخبار

استعدادا لمواجهة المقاولون … طبيب الزمالك يوضح موقف الونش وفتوح

طبيب الزمالك

طبيب الزمالك يوضح موقف الونش وفتوح

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، لفحص طبي على هامش المران الختامي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وتعرض محمد الونش مدافع الفارس الأبيض ”النادي الزمالك“ للإصابة بكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي الأخير

وأضح طبيب الفريق أن موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية ولقاء المقاولون العرب سيتحدد عقب خضوعه للفحص الطبي في مران اليوم الأربعاء.

وأضاف أنه في حالة تجاوزه للفحص الطبي، سيكون قرار مشاركته في لقاء المقاولون العرب بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر لها غدا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وفيما يخص أحمد فتوح لاعب الفريق، قال أسامة إن اللاعب سينتظم اليوم في التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة السمانة.

وعلي الجانب آخر أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها الفريق أمس، تأتي ضمن إستراتيجية الجهاز الطبي بالنادي بالاتفاق مع الإدارة؛ للاطمئنان على جميع أفراد الفريق، وليست خاصة بمباريات الدوري.

وأشار إلى أنه حريص بشكل دائم على إجراء فحوصات طبية للفريق بشكل كامل للتأكيد على سلامة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، من خلال إجراء التحاليل والآشعات اللازمة، بجانب إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وليس تحليل “رابيد تيست”، خاصة أن نتيجته دائما تكون غير دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى