رياضة

سموحة ينتزع فوزًا صعبًا من البنك الأهلي في الدوري المصري

سموحة ينتزع فوزًا صعبًا من البنك

كتب السيد الأعرج

نجح فريق سموحة في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق البنك الأهلي وذلك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي قد أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس والتي كانت ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث قد أحرز اللاعب أحمد رمضان بيكهام هدف فريق سموحة الأول وذلك في الدقيقة 22 من عمر المباراة وذلك بعدما لعبت ضربة حرة غير مباشرة نفذها اللاعب عبد الكبير الوادي ليقابلها اللاعب بيكهام برأسه في شباك اللاعب أحمد السعدني حارس فريق البنك الأهلي.

سموحة ينتزع فوزًا صعبًا من البنك
سموحة ينتزع فوزًا صعبًا من البنك

بينما في الدقيقة 76 نجح اللاعب البديل ناصر منسي في إحراز هدف التعادل وذلك لفريق للبنك الأهلي وذلك بعدما قد تلقى اللاعب تمريرة من كريم بامبو داخل منطقة جزاء فريق سموحة لينجح اللاعب في ليسدد الكرة قوية في شباك الحارس الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة.

ولكن سرعان ما أضاف اللاعب ة مروان حمدي، الهدف الثاني للفريق سموحة السكندري، وذلك في الدقيقة 79 من عمر المباراة وهذا بعدما لعب اللاعب حسين فيصل كرة عرضية من الجانب الأيسر ليشتتها اللاعب أسامة إبر اهيم لاعب فريق البنك الأهلي ولكنها مرت باتجاه المرمى حيث فشل أحمد السعدني حارس الفريق في التصدي للكرة لتصل إلى اللاعب مروان حمدي الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

سموحة ينتزع فوزًا صعبًا من البنك
سموحة ينتزع فوزًا صعبًا من البنك

كما قد تعرض اللاعب موسى دياورا لاعب فريق البنك الأهلي في الدقيقة 90 بينما قد تعرض أحمد رمضان بيكهام لاعب سموحة للطرد ذلك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة .

وبهذه النتيجة قد ارتفع رصيد فريق سموحة إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بينما قد  تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند النقطة 11 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى