رياضة

برشلونة يدخل سباق ضم اللاعب إيرلينج هالاند في الميركاتو الصيفية

برشلونة يدخل سباق ضم اللاعب إيرلينج

 

كتب السيد الأعرج

يعد اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني هو هدفًا رئيسيًا لفريق برشلونة الإسباني وهذا من أجل تدعيم خط الهجومخلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة وذلك كله في ظل العلاقة القوية التي سوف تجمع الإدارة الرياضية للفريق الكتالوني مع وكيل اللاعب مينو رايولا.

بينما في برشلونة يدركون انه عدم القدرة على الاستمرار وذلك في المنافسة الصعبة على الصفقة خاصه في ظل كبير اهتمام من بعض الأندية مثل فريق ريال مدريد وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي .

ولكن في مدريد يعترفون أن أولويتهم هي الحصول على خدمات اللاعب كيليان مبابي مع العلم أن اللاعب الفرنسي سيرتدي بالتأكيد قميص اللوس بلانكوس وهذا كله بعد عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لكنهم يطمحون أيضًا للتوقيع مع اللاعب هالاند لتشكيل المهاجم الأكثر رعبا في القارة أوروبية .

برشلونة يدخل سباق ضم اللاعب إيرلينج
برشلونة يدخل سباق ضم اللاعب إيرلينج

وبسبب وصول الفرنسي فإنهم يرغبون في بقاء اللاعب هالاند لموسم آخر وذلك في فريق بوروسيا دورتموند للاضطلاع بعقده في عام 2023 ولكنهم يدركون أيضًا أن اللاعب النرويجي سيتلقى العديد من العروض وهذا خلال الصيف وهم على استعداد دون أن يجنون لتغيير خطة الأولية.

كما سوف يكون فريق ريال مدريد منافسًا شرسا وكذلك مع فريق باريس سان جيرمان الذي يرى هو الآخر خدمات اللاعب هالاند مثاليًا ليحل محل اللاعب مبابي ويلعب أيضاً إلى جانب ميسي ونيمار .

حيث لا يعاني النادي الفرنسي من مشاكل مالية كما قد ذكرت صحيفة ليكيب في الأيام الأخيرة حيث يمكن أن يكون مستعدًا لاستثمار 300 مليون في التعاقد مع اللاعب النرويجي الذي لديه شرط خروج من بوروسيا دورتموند بقيمة تصل إلى 75 مليون يورو والذي يجب أن يكون عليه أضاف عمولات مهمة لكل من والده ومينو رايولا بالإضافة إلى راتب مرتفع للغاية للاعب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى