اخبار

اعتدى عليها جنسيا بعد حصة قرآن.. المؤبد لخطيب أوقاف بالدقهلية

المؤبد لخطيب أوقاف بالدقهلية

بعد أن انتهى شيخ بمديرية أوقاف الدقهلية، من تحفيظ الطفلة “ج”، 11 سنة آيات وسور القرآن الكريم قام واعتدى عليها جنسيا داخل منزله ليقف اليوم أمام محكمة جنايات المنصورة لتقرر: المؤبد لخطيب أوقاف الدقهلية.

المؤبد لخطيب أوقاف بالدقهلية

كتب.. هيثم زهرة 

هذا وقد سقط الشيخ المجرم مغشيا عليه فور سماع حكم المحكمة وبعد أن أيقن أن الله خلع عنه ستره وكتب عليه العار والفضيحة بعد أن تجرد من كل معاني الإنسانية والفطرة السليمة وقام بالاعتداء على صغيرة تحفظ على يده كلام الحق.

بلاغ للسلطات الأمنية

وتعود الواقعة عند ذهاب أم الطفلة الضحية الى مركز شرطة طلخا تتهم خلاله شيخ وإمام وخطيب بمديرية أوقاف الدقهلية بالاعتداء الجنسي على طفلتها الصغيرة حال قيامه بتحفيظ الضحية آيات القرآن الكريم داخل منزله.

كانت بصحبة الشيطان الرجيم!

اغتصبها بعد انصراف الأطفال؟

وقالت الأم المصدومة أثناء الإدلاء بأقوالها أمام النيابة العامة أن ابنتها الطفلة كانت تتردد على منزل المتهم بعد أن طلبت منه تحفيظ صغيرتها لآيات الله وهي مطمئنة القلب بأن إبنتها في يد ملاك طاهر ولم لا؟ وهو الإمام والخطيب إلا أنها اكتشفت أن ابنتها كانت بصحة الشيطان الرجيم.

وتابعت الأم بأنها علمت بالجريمة بعد فترة فقامت على الفور من ابلاغ جهات الأمن وأكدت أن المتهم قام باغتصاب الطفلة بعد انصراف باقي الأطفال.

المجرم يعترف ..

بعد ساعات قليلة كان المتهم في قبضة الشرطة منها الى النيابة العامة التي اعترف أمامها بتفاصيل جريمته بأنه شاهدها واقفة عند باب غرفة النوم فأغواه الشيطان وقام بهتك عرضها مستغلا عدم وجود زوجته وأولاده داخل المنزل.

دفاع الضحية تعلق.. جريمة فحشاء

خلال محاكمته أمام محكمة جنايات المنصورة قالت هيئة الدفاع عن الطفلة المغتصبة أن المتهم استغل صغر عمر الطفلة وقام بهتك عرضها وهو من المفترض رجل دين يقرأ القرآن ويعلم جيدا شرع الله إلا أنه ضرب بكل هذا عرض الحائط وارتكب جريمته الفحشاء.

الأزهر الشريف برئ من أمثاله

وشددت هيئة الدفاع للمجني عليها بأن هذا المتهم شخص غير مؤتمن وعار على مؤسسة الأزهر الشريف بعدما قام بكل خسه قتل براءة الطفلة الصغيرة.

المؤبد لخطيب أوقاف بالدقهلية

هذا وشهدت المحاكمة سقوط المتهم مغشيا عليه بعد سماعه لحكم محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار ضياء الدين أبو الوفا الذي عاقب المتهم بالسجن المؤبد عما بدر منه تجاه الطفلة الصغيرة التي واقعها واعتدى عليا جنسيا حال تواجدها بمنزله بعد نهاية حصة لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى