رياضة

هل يصبح أسطورة ليفربول مدربًا لمحمد صلاح؟

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير عن اقتراب المدرب ستيفن جيرارد من خلافة المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب الذي أصبح قريب من الاقالة من فريق الريذ.

حيث قد تراجعت نتائج فريق ليفربول بصورة ملحوظة وذلك مع انطلاق الموسم الحالي وهذا على غرار الموسم الماضي كنا كان أيضا سبب اقالة المدرب ستيفن جيرارد من فريق استون فيلا لهذا السبب أيضا.

ويذكر أن الفريق خلال الأسبوع الماضي في بطولة الدوري حيث قد تعرض الفريق لهزيمة مذلة بثلاثية دون رد أمام فريق فولهام الصاعد حديثا الي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتشهد نهاية وقت مدرب ستيفن جيرارد السابق وذلك في ملعب فيلا بارك.

اقتراب أسطورة ليفربول من تدريب
اقتراب أسطورة ليفربول من تدريب

فيما قد أعلن  موقع “sportbible” الإنجليزي إنه على الرغم من قرار الإقالة المدرب ستيفن جيراردإلا انه يبقى هو المرشح الأول وذلك بالنسبة لعشاق جماهير فريق ليفربول للعودة إلى ملعب أنفيلد كمدرب للفريق وذلك بعد أن يرحيل المدرب الألماني يورجن كلوب.

وبذلك سوف  يصبح أسطورة فريق الريدز مدربا في المستقبل للنجم المصري محمد صلاح الذي سوف ينافسه على أرقامه التاريخية وذلك داخل  ملعب أنفيلد.

وكانت قد ظهرت القائمة التي أعلنها الموقع المرشحين لخلافة المدرب الألماني يورجن كلوب كلا من والمدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق سلتيك الاسكتلندي و مساعد الألماني بيب ليندرز.

فيما يأتي رابع هؤلاء المدربين مدرب فريق تشيلسي السابق توماس توخيل لياتي بعدة المدرب جوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي.

اقتراب أسطورة ليفربول من تدريب
اقتراب أسطورة ليفربول من تدريب

ويذكر أن المدرب ألماني يورجن كلوب قد وقع على عقد جديد مع فريق الريدز حتى عام2026 لذلك سوف يكون هناك الكثير من الوقت لاقالته.

وكانت بداية فريق ليفربول خلال هذا موسم سيذة جدا مما قد ادت الي خروجهم من سباق المنافسة على لقب الدوري وكان قد اقترح البعض رحيلة عن فريق قبل انطلاق الموسم الحالي.

ومع هذا كله يظل المدرب جيرارد هو المرشح الأقرب لخلافة المدرب الألماني حيث كان قد ارتبط اسمة بتولي منصب مدرب منتخب إنجلترا خلفا لمدرب لجاريث ساوثجيت.

اقتراب أسطورة ليفربول من تدريب

فيما قد كشف الموقع أن مدرب لجاريث ساوثجيت قد ترك منصبة مع منتخب إنجلترا حيث قد فشل في تحقيق مركز جيد وذلك في بطولة كأس العالم ل2022.

وكان المدرب جيرارد قد بدأ مشواره في عالم تدريب مع فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي الذي كان قد نجح في حقق معه نجاحات كبيرة وذلك لينتقل بعد ذلك إلى تدريب فريق أستون فيلا  حيث قد تباينت بعد ذلك نتائجه مع فريق استون فيلا ما بين صعود وهبوط على مدار عام كامل.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى