رياضة

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام ليفانتي في ثاني جولات الدوري الإسباني

كتبت: سيليا محمد

في ثاني جولات الدوري الإسباني ” لا ليجا ” لموسم 2021-2022، يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفانتي، يوم الأحد المقبل الموافق 22 أغسطس، وذلك علي ملعب سيوتات دي فالنسيا.

وكان الريال قد حقق الفوز في الجولة الأولى علي مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما تعادل ليفانتي مع مضيفه قادش بهدف لمثله.

ويتواجد الفريق الملكي في صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن برشلونة، أتلتيكو مدريد، إشبيلية وفالنسيا، فيما يتواجد ليفانتي في المركز السابع برصيد نقطة واحدة.

توقيت المباراة

تقام مباراة ريال مدريد وليفانتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة

تنقل مباراة ريال مدريد وليفانتي عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

طموحات الفريقين

يدخل الريال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في الانتصار في أولي مبارياته بالموسم الجديد، ولذلك يرغب في مواصلة انتصاراته حين يلتقي بمضيفه ليفانتي، من أجل الاستمرار في تصدره لجدول الترتيب، واستكمال مشواره نحو استعادة اللقب.

وعلي الجانب الآخر، يطمح ليفانتي في إسقاط ريال مدريد، وحصد النقاط الثلاث، مستغلاً تواجده على ملعبه ووسط جماهيره، خاصة وأنه يطمح في المنافسة على التواجد في مراكز المقدمة بنهاية الموسم.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد احتل وصافة ترتيب الدوري الموسم الماضي متأخراً بنقطتين فقط عن البطل أتلتيكو مدريد، فيما أنهي ليفانتي الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى