اخبارمحافظات

الأحد المقبل.. ندوة تثقيفية بدار كتب طنطا لمناقشة تحديات المرأة في العصر الحديث

الأحد المقبل.. ندوة تثقيفية بدار كتب طنطا لمناقشة تحديات المرأة في العصر الحديث

هيثم زهرة

أعلنت دار الكتب بمدينة طنطا، برئاسة نيفين زايد، عن إقامة ندوة تثقيفية يوم الأحد القادم 27 مارس الجاري، لمناقشة أهم التحديات التي تواجه المرأة في العصر الحديث.

وأشارت مديرة الدار إلى أن الندوة التثقيفية تأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقضايا وتحديات المرأة، وتابعت أن دار الكتب ناقشت العديد من ملفات المرأة خلال فعاليات وأنشطة شهر مارس، من خلال خطة الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة.

ندوة تثقيفية بدار كتب طنطا
نيفين زايد مديرة الدار

وأوضحت “زايد” أن الندوة التثقيفية المقرر تنفيذها يوم الأحد القادم سوف تبدأ فعالياتها في تمام الساعة 11 صباحا، وبمشاركة الدكتورة علياء رمضان، أستاذ الصحافة والإعلام بكلية التربية النوعية بجامعة طنطا.

قضايا المرأة المعاصرة خلال محاضرة بدار كتب طنطا

واضافت مديرة الدار أن الفعالية التثقيفية سوف تشهد الحديث عن العديد من الملفات الخاصة بالمرأة المصرية، ومن بينها: العنف ضد المرأة، ودور الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في رفع الوعي المجتمعي بالقضايا التي تلامس المرأة المصرية.

يذكر أن الدار قد أقامت العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال شهر مارس الجاري، من بينها: محاضرة بعنوان “كيف تكون إنسان ناجح”، وندوة عن علاقة شبكات التواصل الاجتماعي بالتفكك الأسري، فيما شهدت الدار لقاء ثقافي كبير حول “دور الأسرة في مواجهة ارتفاع الأسعار”.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى