رياضة

مباراة الأهلي ضد مونتيري.. الأحمر يكتب تاريخاً جديداً في مونديال للأندية

الأحمر يكتب تاريخاً جديداً في مونديال

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية الأحمر يكتب تاريخاً جديداً في بطولة مونديال كأس العالم للأندية.

تمكن النا النادي الأهلي المصري من السيطرة علي التاريخ من  جديدا وذلك بعد انطلاق مواجهته أمام فريق مونتيري المكسيكي في دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويذكر أن المباراة تقام حالياً على استاد آل نهيان وذلك في العاصمة الإماراتية “أبوظبي” التي تعمل  علي استضافة البطولة وذلك حتى يوم 12 فبراير.

الأحمر يكتب تاريخاً جديداً في مونديال
الأحمر يكتب تاريخاً جديداً في مونديال

وبحسب ما قد جاء في موقع “يالا كورة” المصري فإن فريق الأهلي قد أصبح هو الفريق الأكثر خوضا للمباريات بطولة كأس العالم للأندية في التاريخ و التي كانت قد انطلقت لأول مرة وذلك في عام 2000 وهذا كله بواقع 16 مباراة خاضها.

حيث قد تجاوز حامل لقب دوري أبطال أفريقيا نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي والذي يملك حتي الآن 15 مباراة وذلك في بطولة كأس العالم للأندية كما قد كانت أمامه فرصة زيادة هذا الرقم وهذا لولا قراره من الانسحاب من النسخة الحالية من البطولة وذلك بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

وقد ينجح النادي الأهلي في الوصول إلى 18 مباراة وذلك في بطولة كأس العالم للأندية وذلك في حال قد  نجاح في الوصول للمباراة النهائية أو قد خسر مباراة النصف النهائي قام بلعب على مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة .

الأحمر يكتب تاريخاً جديداً في مونديال
الأحمر يكتب تاريخاً جديداً في مونديال

ولكنه علي الأكيد فإن الفريق المصري سوف يصل على الأقل في النسخة الحالية من البطولة إلى17 مباراة وذلك في طوال تاريخه في بطولة كأس العالم للأندية وهذا حتى لو قد خسر أمام فريق مونتيري المكسيكي حيث سوف يلعب مواجهة على تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية .

يذكر أن فريق الأهلي المصري قد سبق له الفوز بالميدالية البروزنزية وذلك مرتين في مشواره في مونديال الأندية وذلك كله خلال نسختي عام 2006 و2021.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى