عام

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة .. تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد

تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية المدير الفني للفريق الكتالوني تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد

كشف المدير الفني للفريق برشلونة تشافي هيرنانديز عن مصير جميع الصفقات الجديدة التي ضمها الفريق الكتالوني وذلك خلال الميركاتو الشتوي وذلك من المشاركة في مباراة القمة في الدوري الاسباني التي سوف تجمع بين برشلونة أمام فريق أتلتيكو مدريد.

حيث كان قد تعاقد فريق برشلونة مع المهاجم أوباميانج وذلك في صفقة انتقال حر كان هذا بعد  فسخ اللاعب عقده مع فريق أرسنال، فيما قد استعار الفريق الكتالوني خدمات اللاعب أداما تراوري من فريق ولفرهامبتون وذلك حتى نهاية الموسم.

تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة
تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة

فيما قد قال المدير الفني تشافي في تصريحاته صحفية: ” بأن النادي قام بعمل غير عادي وذلك حيث أن الأمر بم يكن سهلا على الإطلاق وذلك خلال الميركاتو الشتوي ولكننا سعداء جداً بهذه التعاقدات الجديدة  وذلك بوصول اللاعب أداما تراوري  وأيضاً اللاعي أوباميانج” .

كما قد اكد أيضا تشافي علي أن : ” كلا من اللاعب أداما تراوري واللاعب أوباميانج سوف يمنحان الفريق تسجيل الكثير من الأهداف وذلك بالفعل هذه التعاقدات مهمة جداً للغاية وأيضاً كلاهما وصل بشكل بدني جيد وكما يعد انهم قادرين على المشاركة أمام فريق أتلتيكو مدريد”.

بينما قد أكد مدرب فريق برشلونة تشافي : ” أن اللاعب تراوري واللاعب أوباميانج لعبا من قبل وذلك مع أندية محترفة لفترة طويلة ولذلك اعتادوا جميعاً على هذه الضغط وعلى التحركات الهجومية وأيضاً على تسجيل الأهداف ولذلك سيكونون مهمين في تشكيلة الفريق أمام فريق أتلتيكو مدريد .

فيما قد قال تشافي عن التصريح المنسوب إليه مسبقاً بأن اللاعب أوباميانج لا يمكنه اللعب لفريق برشلونة حيث قد  قال تشافي : “لم أقل ذلك ولكني قد قلت إن سواريز على سبيل المثال كان لاعبًا أكثر اكتمالا  وذلك بالنسبة لفريق برشلونة إنه أيضاً لاعب كرة قدم يمنحك العمق ولكنني بعد ذلك قلت إننا نحتاج لمهاجم الذي يعمل على ان يخلق المساحات ويعتبر اللاعي أوبامايانج لاعب سريع ويملك أيضاً غزارة تهديفية قوية”.

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة :

تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة

ويذكر أنه من المقرر أن يلاقي فريق برشلونة امام نظيره أتلتيكو مدريد وذلك مساء يوم الأحد الموافق 6-2-2022 وذلك في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة بطولة الدوري الإسباني الممتاز وذلك على ملعب كامب نو.

حيث انه من جديد سوف يظهر فريق برشلونة وذلك في بطولة الدوري الإسباني ولكن هذه المرة في إطار الجولة 23 على وذلك ملعب كامب نو وذلك أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد.

ويعد أن تكون هذه المواجهة قوية حيث تنتظر فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني كما سوف يحاول الفريق الكتالوني بشتى الطرق تحقيق الانتصار وذلك على نظيره أتلتيكو مدريد وهذا كله من أجل التقدم أكثر وذلك في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة… ترتيب الفريقين في الدوري :

تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة
تشافي يوضح مصير الصفقات الجديدة

وكان قد نجح الفريق الكتالوني في تحقيق فوزاً ثمينًا وذلك في الجولة الماضية وذلك على نظيره فريق ديبورتيفو آلافيس وكان ذلك بهدف نظيف حيث يحتل حاليًا الفريق الكتالوني المركز الخامس وذلك بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

حيث قد لعب الفريق البارسا حتى الآن 21 مباراة كما قد تمكن من تحقيق انتصر في 9 مباريات تعادل في 8 لقاءات بينما قد خسر في 4 مباريات كما يفرق عن فريق أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة وذلك في ترتيب الدوري الإسباني .

بينما يعد فريق أتلتيكو مدريد متواحد حالياً في المركز الرابع وذلك برصيد 36 نقطة حيث قد تمكن من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات أيضاً وكان قد نجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له في بطولة الدوري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى