عامفن ومنوعات

أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 2.. يسرا تبكي وابنتها تواسيها

أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 2.. يسرا تبكي وابنتها تواسيها

يبحث مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، عن عن أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 2، والذي عرض قبل قليل على قناة CBC، حيث شهدت الحلقة 2 عددا من الأحداث الهامة.

وبدأت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 2، بظهور يسرا التي تقوم بدور« مريم» وهى تبكي على ما حدث لها أمس من ابنتها جميلة عوض بينما تواسيها الفنانة الشابة مايان السيد، التي تقدم بدور الابنة الثانية لمريم.

كما يظهر الفنان باسل خياط« يوسف» وهو يدعوا يسرا« مريم» لحفل زفافه على أروى جودة «فريدة» ويصطحب شقيقته لحفل الزفاف.

والمسلسل من بطولة الفنانة يسرا والفنان باسل خياط ، بينما تظهر زوجة والدها الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة وهى تخاول أن تقنع« جميلة» بأن تستخدم مقاطع الفيديو التي سجلتها لصديقتها نانسي حتى تنهى مشروع زواجها من حبيب جميلة عوض “تمارا” السابق وبالفعل ترسل لها مقطع فيديو وتطلب منها الحضور .

أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 2.. اقناع جميلة

 

كما يحاول طليق مريم  إقناع ابنته« جميلة»بألا تندم على إهانتة والدتها وأن ما فعلته هوه الشيئ الصحيح، بينما يحاول شقيق “مايان” إقناعها بأن ما فعله من سرقة كان بهدف علاج ابنته المريضة.

وانتهت أحداث الحلقة برد يسرا على ابنتها « مايان» بأنها لم تستطيع حضور زفاف صديقها باسل خياط« يوسف»بأنها لم تستطيع أن تشاهد زوجها وهو يتزوج من أخرى.

أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 2..  بطولة يسرا

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى