رياضة

ريال مدريد في الصدارة.. تعرف على الأندية الأكثر بحثا على “جوجل” في عام 2021

الأندية الأكثر بحثا على جوجل

 

كتب: السيد الأعرج

مع اقتراب إسدال الستار على العام الميلادي 2021، يرصد لكم الرأي في السطور التالية، أكثر الأندية بحثاً عبر محركات البحث خلال العام.

كشف محرك البحث “جوجل” الذي يعد أشهر محركات البحث في العالم، عن أكثر 10 أندية رياضية نجحت في تصدر محرك البحث على مدار عام 2021.

حيث قد جاء فريق ريال مدريدالإسباني في صدارة أكثر الأندية ظهورا في محرك البحث جوجل و trends كما جاء بعده فريق تشيلسي الإنجليزي.

الأندية الأكثر بحثا على جوجل
الأندية الأكثر بحثا على جوجل

فيما قد جاء فريق باريس سان جيرمان في المركز الثالث ليأتي بعده فريق برشلونة الإسباني في المركز الرابع فيما قد جاء فريق بالميراس البرازيلي في المركز الخامس وذلك على محرك البحث جوجل.

ويذكر أنه قد نجح فريق لوس أنجلوس ليكرز الأمريكية لكرة السلة في المركز السادس كما قد جاء بعده فريق كورينثيانز البرازيلي في المركز السابع ليأتي بعده فريق بوسطن ريد سوكس الأمريكي في المركز الثامن.

كما قد شهد المركز التاسع والعاشر تواجه كلا من فريق ساو باولو البرازيلي وفريق ليفربول الإنجليزي على الترتيب.

بينما يعتبر الأكثر تعليقاً بالرياضيين الأكثر تصدرا لعمليات البحث حيث قد جاء الدنماركي كريستيان إريكسن في المركز الأول وذلك كله بعد واقعة تعرضه لأزمة قلبية في مباراة منتخب الدنمارك ضد منتخب فنلندا وهذا خلال بطولة اليورو 2020 التي أقيمت خلال شهر يونيو الماضي.

الأندية الأكثر بحثا على جوجل
الأندية الأكثر بحثا على جوجل

كما قد خلت باقي المراكز10 الأوائل من القائمة من لاعبين في كرة القدم حيث يعد أشهر من جاء فيها هو اللاعب الإسباني رافائيل نادال نجم فريق التنس الذي جاء المركز التاسع.

فيما قد ظهرت بطولة يورو2020 في المركز الخامس وذلك بين أكثر الأشياء بحثا على محرك البحث جوجل وذلك خلال عام كما قد حلت بطولة كوبا أمريكا 2021 في المركز السادس في محرك البحث علي جوجل.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى