رياضة

الأهلي راحة من التدريبات و سفر الأجانب و الجهاز الفني خلال فترة التوقف الدولي

مصطفى الجندي

بعد توقف الدوري و بداية فترة التوقف الدولي , قرر الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للنادي الأهلي إعطاء راحة 5 أيام للاعبين من التدريبات , و ذلك بعد إنتهاء مباراة الفريق أمام الزمالك التي أقيمت مساء الجمعة باستاد القاهرة و التي حسمها المارد الأحمر بتحقيق فوزاً عريضاً بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .

وانتقل اللاعبون الأجانب رفقة الجهاز الفني من الاستاد إلى مطار القاهرة مباشرة من أجل السفر لقضاء الإجازة خارج مصر, فمنهم من ينضم لمنتخب بلاده و منهم من يقضي فترة إجازة مع أسرته , حيث سيعود الفريق إلى التدريبات بعد 5 أيام من الآن ، استعدادا للمباريات المقبلة.

و يعود الأهلي للمباريات من خلال بوابة المقاولون العرب في الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز و المقرر لها 19 نوفمبر الجاري .

الأهلي راحة من التدريبات و سفر الأجانب و الجهاز الفني خلال فترة التوقف الدولي

يذكر ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي “كارلوس كيروش” قد يعلن عن قائمة اللاعبين “المشاركين في مباراتي أنجولا و الجابون القادمين في الجولتين الخامسة و السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ” خلال الساعات القادمة .

المنتخب المصري سيواجه أنجولا خارج قواعده في 12 نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء في الجولة الخامسة , فيما يختتم التصفيات بمباراة الجابون في 16 نوفمبر المقبل في تمام الثالثة عصراً .

أقرا أيضا

تشكيل الأهلي | شريف يقود الهجوم و الشناوي في حراسة المرمى 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى