رياضة
أخر الأخبار

بيج رامي.. مستر أولمبيا للموسم الثاني

كتب : مجدي درويش

تمكن العملاق المصري ممدوح السبيعي الذي يشتهر بـلقب بيج رامي، من الحصول على لقب بطولة مستر أولمبيا 2021، التي إستضافتها مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وتمكن النجم بيج رامي من تحقيق فوزاً ولا أغلى بالمرتبة الأولي للسيزون الثاني توالياً ضمن منافسات بطولة مستر أوليمبياد والتي تعتبر واحدة من أهم البطولات الخاصة بكمال الأجسام حول العالم.

وحصد النجم الدولي المصري بيج رامي على الجائزة الخاصة بالمركز الأول والتي قدرت قيمتها ب 400 ألف دولار.

وبهذا يكون العملاق المصري بيج رامي قد تمكن من المحافظة على لقبه للموسم الثاني توالياً، بعدما توج بجائزة البطولة الخاصة بمستر أولمبيا للمرة الأولى موسم 2020.

وظهر العملاق المصري بيج رامي بمستوي رائع في كافة أدوار البطولة بمستر أولمبيا 2021.

جدير بالذكر أن بيج رامي هو أحد مواليد 16 سبتمبر 1984، ويُعتبر أقوي لاعب بكمال الأجسام في العالم خلال الفترة السابقة، وينال شهرة عظيمة وكبيرة داخل مصر وكذلك حول العالم كله.

وكان العملاق المصري ممدوح السبيعي “ الشهير ببيج رامي ” حامل بطولة كمال الأجسام، قد صعد إلى النهائي ببطولة مستر أولمبياد مساء أمس السبت وقد حصد اللقب الخاص بالبطولة العام السابق.

وكان يشارك أربعة لاعبين مصريين بالبطولة تمثلوا في:

العملاق ممدوح السبيعي وشهرته “بيج رامي”، وكذلك النجم محمد شعبان ومعهم حسن مصطفى وأيضاً أحمد الورداني، بتلك المنافسات لبطولة مستر أولمبياد الخاص بالمحترفين بكمال الأجسام.

وأقيمت بطولة مستر أوليمبياد في المدة من 7 وإلي 10 أكتوبر، داخل مركز المؤتمرات بالمقاطعة أورانج بأورلاندو في فلوريدا داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وكان العملاق المصري بيج رامي حامل لقب البطولة، ينافس أبناء بلده كلا من محمد شعبان وحسن مصطفى بمنافسات الوزن المفتوح، بينما لعب نجمنا الورداني بفئة وزن 212 حتي 96 كجم.

ولعب بمنافسات الوزن المفتوح 37 عملاق، صعد منهم 16 من خلال اختيارات الإتحاد الدولي، بينما تأهل 21 لاعب من خلال النقاط.

وكان النجم المصري بيج رامي قد صرح بحوار في المؤتمر الصحفي، بأنه يمتلك العزيمة بأن يتغلب علي نفسه ويحصد لقب البطولة لثاني مرة توالياً، علي الرغم من الإعتراف بصعوبة التنافس مع نجوم العالم باللعبة.

وتابع بأنه لديه تشوق للمشاركة بالبطولة وأعلن جاهزيته للاحتفاظ بلقب البطولة، وهو ما دفعه للتدريب في تلك السنة علي مدار الوقت من أجل إسعاد الجماهير والمحبين في العالم كله.

كما حرص النجم بيج رامي علي مداعبة جماهيره حين قال بأن “الشتاء سوف يحل غدًا”، وتلك ذات المقولة التي صرح بها العام السابق قبل أن يتوج باللقب الأبرز في مجال كمال الأجسام.

وقال بيج رامي بأن غدًا السبت سوف يكون تحكيماً سرياً، بينما سوف يكون العرض الأخير والنتيجة المتعلقة بتلك البطولة، مساء يوم الأحد المقبل.

علما بأن العملاق المصري بيج رامي، قد حصد لقب بطولة مستر أولمبيا السيزون المنقضي، بعدما تغلب على اللاعب فيل هيث وكذلك براندون كوري، ثم النجم الإيراني هادي شوبان وأيضا وليام بوناك والكثير من اللاعبين الذين أبدعوا فوق مسرح أولمبيا طوال الأعوام العشر الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى