اخبارحوادث

وفيات واصابات متفرقة على طرق محافظتي أسيوط وسوهاج

كتب.. هيثم زهرة

أبلغ أهالي قرية الشامية، التابعة لمركز الساحل، بمحافظة أسيوط، الجهات الأمنية، بوقوع حادثة سير بين” تروسيكل” و”توكتوك”، أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

مقالات ذات صلة

كان اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة الساحل، أفاد بأن بعض الأهالي قاموا بالإبلاغ عن سقوط ضحايا ومصابين، نتيجة اصطدام توكتوك بتروسيكل على طريق القرية.

انتقل فريق من مباحث مديرية أمن أسيوط، وتبين وفاة كل من المدعو معروف” ز.ج” 54 سنة، وسيدة وتدعى انصاف 75 سنة، مقيمان بقرية الشامية، التابعة لمركز الساحل بمحافظة أسيوط،  وتم نقل الجثتين الى مشرحة المستشفى العام.

هذا وقد أسفر الحادث أيضا، عن اصابة شخص، ويدعى عبد الله “ع.ج” 17 سنة، وعبد السيد 56 سنة، وباسم 27 سنة، وسهير 50 سنة، وتم نقلهم فورا الى المستشفى لتلقي العلاج والاسعافات.

من جهتها، كشفت الأجهزة الأمنية بأسيوط، عن أسباب الحادث، الذي أرجعته الى السرعة الزائدة، وقامت برفع آثار الحادث عن الطريق لتسهيل عملية السير، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأبلغت النيابة العامة لبدأ تحقيقاتها.

في نفس السياق، اختلت عجلة القيادة من يد سائق ميكروباص على الطريق الغربي في محافظة سوهاج، مما أدى الى اصطدامه بسيارة نقل، نتج عنه اصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة.

وكان اللواء عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة المنشأة، يفيد بوقوع حادث تصادم، بين سيارة نقل، وأخرى ميكروباص، مما نتج عنه اصابة قائد السيارة الميكروباص بجروح في الوجه .

بعد وصول فريق البحث والاسعاف لمكان الحادث، تبين أن قائد السيارة الميكروباص ويدعى اسلام33 سنة مصاب ببعض الاصابات البسيطة في الوجه نتيجة اختلال عجلة القيادة من يده، كما نتج عن الحادث بعض الاصابات المتفرقة من بينها  كسر في ساق أحد الركاب، ويدعى حمادة، وشخص آخر مصاب بكسر ويدعى راضي 35 سنة، وآخر ويدعى نعمان 55 سنة مصاب بكسر في ساقه اليمنى.

تم نقل جميع المصابين الى المستشفى العام لتلقي العلاج، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم، وأبلغت النيابة العامة لتبدأ التحقيقات في ملابسات الحادث.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى