رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للمقاولون العرب و حضور عبد الحفيظ

 

 

مصطفى الجندي

 

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” تدريباته صباح اليوم بملعب التتش بالجزيرة، و ذلك بعد الراحه التي حصل عليها الفريق أمس.

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لاستئناف الدوري ولخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة في صالة «الجيم» للاعبي الفريق استغرقت قرابة30 دقيقة، ليعقد بعدها موسيماني محاضرة سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران.

‏واستعرض موسيماني مع لاعبي الفريق عدة نقاط وأمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة لضمان الاستمرار على نفس المستوي وتحقيق الانتصارات في الدوري.

حضور عبد الحفيظ للمران:

‏حضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي مران الفريق اليوم، و ذلك بعد عودته للقاهرة مساء أمس قادماً من الإمارات.

‏و كان عبدالحفيظ قد سافر للإمارات رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي؛ لبحث ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته خلال فترة توقف الدوري المقبلة.

‏ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكرًا مغلقًا في الإمارات لمدة 15 يومًا، وذلك خلال فترة التوقف المقبلة التي يشهدها الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى