رياضة

الأهلي يعلن مدة غياب عمرو السولية

 

مصطفى الجندي

أعلن الدكتور “أحمد أبو عبلة” رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن مدى إصابة لاعب خط وسط الفريق عمرو السولية و مدة غيابه عن القلعة الحمراء.

و أشار طبيب الأهلي أن السولية يعاني من إصابة من الدرجة المتوسطة في عضلة السمانة، حيث يحتاج اللاعب لفترة علاج لا تقل عن ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها.
وأضاف “السولية بدأ برنامج العلاج الطبيعي اليوم وحصل على حقنة بلازما”.

وكان السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الرجاء المغربي على كأس السوبر ‏الإفريقي التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي في قطر والذي توج به الأهلي، ‏وشارك ياسر ‏إبراهيم بديلا له.

الأهلي يعلن مدة غياب عمرو السولية
الأهلي يعلن مدة غياب عمرو السولية

وبذلك لن يكون السولية قادرا على اللحاق بلقاء منتخب مصر الأول في أمم إفريقيا الذي يقام في الـ11 من شهر يناير المقبل حال ضمه للقائمة النهائية.

كما يغيب السولية عن مباراة فيوتشر المقبلة للنادي الأهلي و المقرر لها الأحد المقبل، حيث يفكر موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر الإعتماد على عمار حمدي في مركز 8 بدلا من السولية باعتباره أبرز البدائل الجاهزة لتعويض غياب السولية واللعب في مركزه، لاسيما وأن اللاعب نال ثقة موسيماني ويرغب في منحه فرصة المشاركة في الفترة القادمة , و ذلك بعدما رفض الجنوب أفريقي رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

و من ضمن الحلول التي يفكر بها موسيماني أيضاً هي اللعب بمحمد مجدي أفشة في مركز 8 بدلا من السولية كما حدث في مباراة سموحة الماضية بالدوري ، على أن يلعب أحمد عبد القادر أو محمد شريف في مركز الهجوم.
و ذلك بعد المستوى الطيب الذي ظهر به أحمد عبد القادر أمام الرجاء بالسوبر الإفريقي .

موعد مباراة الأهلي و فيوتشر :

الأهلي يعلن مدة غياب عمرو السولية
الأهلي يعلن مدة غياب عمرو السولية

تنطلق مباراة الأهلي و فيوتشر يوم الأحد المقبل بملعب ” الأهلي WE السلام” في الثامنة مساء وهى مؤجلة بين الفريقين من منافسات الجولة السابعة للبطولة وتحديدًا من يوم الثلاثاء 21 ديسمبر.
وسيتم بث المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 ويسبقها استديو تحليلي للمباراة من الساعة السادسة والنصف.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى