رياضة

بسباعية في شباك ليدز يونايتد .. السيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي..وأستون فيلا يتخطي نورويتش سيتي بثنائية

السيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في السطور التالية، نتائج مباراتي مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد، وأستون فيلا أمام نورويتش سيتي، في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

اكتسح حامل اللقب ” مانشستر سيتي “، ضيفه ليدز يونايتد، الصاعد حديثاً للبريميرليج، بسباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما قبل قليل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر مان سيتي علي ضيفه ليدز يونايتد بسباعية في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

السيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي
السيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي

 

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 41، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مبتعدا بالصدارة عن ليفربول ” أقرب ملاحقيه ” بأربع نقاط.

وتوقف رصيد ليدز يونايتد، عند 16 نقطة، ليستمر في المركز السادس عشر بجدول ترتيب البريميرليج.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

افتتح السيتيزن أهداف المباراة مبكراً عن طريق فيل فودين في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف جاك جريليش ثاني الأهداف في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 32 أحرز النجم البلجيكي كيفين دي بروين ثالث أهداف مانشستر سيتي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، واصل حامل اللقب هوايته في هز شباك الخصوم، حيث افتتح النجم الجزائري رياض محرز أهداف الشوط الثاني بعد أربع دقائق فقط، ثم سجل دي بروين ثاني أهدافه في اللقاء والهدف الرابع للسيتيزن في الدقيقة 62.

وأكمل سباعية مانشستر سيتي كلا من ” جون ستونز وناثان أكي” في الدقائق 74 و78 لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 7-0.

نتيجة مباراة أستون فيلا ونورويتش سيتي

السيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي
السيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي

وفي الجولة ذاتها، نجح فريق أستون فيلا، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، في الانتصار على مضيفه نورويتش سيتي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب كارو رود.

سجل جاكوب رامسي هدف الفيلانز الأول في الدقيقة 34، قبل أن يعزز أولي واتكنيس انتصار أستون فيلا بالهدف الثاني في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 22 نقطة، ليصعد للمركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 10 نقاط، يتذيل بهم ترتيب المسابقة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى