رياضة

ركلات الترجيح تحرم برشلونة من التتويج بكأس مارادونا في موسم الرياض

ركلات الترجيح تحرم برشلونة

 

كتب: السيد الأعرج

انتهت قمة الكبار في ملعب مرسول بارك والتي كانت تجمع بين فريق برشلونة الإسباني وفريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، مساء يوم الثلاثاء، والتي قد حسمت بركلات الترجيح لفريق بوكا جونيورز، بعد تعادل مثير بين الفريقين بهدف لكلا منها في الشوطين وذلك في كأس مارادونا.

ويذكر أن هذه المباراة قد أقيمت بين الفريقين ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك كله من أجل إحياء ذكرى وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا الذي يعد نجم فريق برشلونة وفريق نابولي وأيضاً فريق بوكا جونيورز الأسبق.

أحداث الشوط الأول من المباراة بين الفريقين:

ركلات الترجيح تحرم برشلونة
ركلات الترجيح تحرم برشلونة

قد فشل فريق برشلونة من جديد في تقديم مستوى جيد خلال الشوط الأول من المباراة حيث كان قد البدأ الفريق الكتالوني بتشكيلة عظيمة تضم الكثير من العناصر الشابة خلال الشوط الأول كما قد تبادل الفريقين الهجمات بدون أهداف.

ومع مرور الوقت قد فشل الفريقين في تسجيل أي من الأهداف حيث أن محاولات الفريق الكتالوني و فريق بوكا جونيورز لم ترقى إلى التسجيل الأهداف في شباك أي من الحارسين.

لينتهي بذلك الشوط الأول من المبا بتعادل الفريق بدون أهداف وذلك كله في وسط استحواذ واضح من فريق برشلونة على فريق بوكا جونيورز ولكن بدون أهداف تذكر.

بوكا جونيورز ضد برشلونة.. أحداث الشوط الثاني:

ركلات الترجيح تحرم برشلونة
ركلات الترجيح تحرم برشلونة

ولكن مع انطلاق الشوط الثاني من مباراة التي تقام في المملكة العربية السعودية قد نجح الفريق الكتالوني في افتتاح عملية التسجيل وذلك عن طريق اللاعب جوتا جالا في الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني وكان ذلك عبر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لمرمى فريق بوكا جونيورز.

فيما لم يتسلم فريق بوكا جونيورز للهدف حيث حاول الفريق الأرجنتيني في تسجيل هدف التعادل حيث كان قريباً في الدقيقة56 وذلك يعد خطأ فادح من دفاع فريق برشلونة ولكن نجخ نيتو في الخروج وابعد هذا الخطورة عن المرمى.

بينما استمرت محاولات الفريق الأرجنتيني حتى جاءت الدقيقة 77 من عمر المباراة لتشهد هدف التعادل لفريق بوكا جونيورز وذلك عن طريق عرضية اللاعب فرانك فابرا إلى اللاعب زيبالوس الذي سددها في شباك فريق برشلونة.

وبذلك يعلن الحكم نهاية الشوط الثاني من المباراة بتعادل الفريق بهدف لكلا منها ليتجه الفريق لحسم لقب كأس مارادونا في ركلات الترجيح.

ركلات الحظ تبتسم لأبناء الأرجنتين ضد الفريق الكتالوني :

ركلات الترجيح تحرم برشلونة
بوكا جونيورز ضد برشلونة

بينما في ركلات الترجيح فقد نجح فريق بوكا جونيورز في حسم الفوز علي فريق برشلونة وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى