اخباررياضة

منال عشم الله.. صوت المرأة في انتخابات “ألعاب دمنهور”

ساعات قليلة تفصلنا عن المعترك الانتخابي لنادي ألعاب دمنهور، لتحسم بعدها الصراعات التي استمرت لأشهر بين المرشحين على المقاعد المختلفة لمجلس إدارة النادي.

من بين هؤلاء المرشحين السيدة منال عشم الله، التي أعلنت قبل أكثر من شهر تقدمها بأوراق ترشحها لأحد مقاعد فوق السن الستة في مجلس إدارة نادي دمنهور، وهي من بين الأصوات القوية والمرشحين البارزين نظراً لما لها من تواجد في مجتمع النادي.

ومنال عشم الله كامل، حاصلة على ليسانس الحقوق جامعة الإسكندرية، وشغلت عددا من الوظائف أبرزها نائب الممثل القانوني لمدرسة الكرمة للغات بدمنهور، وهي عضو متطوع بالمجلس القومي للمرأة، والعديد من الجمعيات الخيرية والإنسانية.

وأكدت “عشم الله” في تصريحات سابقة لها، أنها على مسافة واحدة من الجميع، كما أنها على استعداد للتعاون مع كافة المرشحين لتحقيق مصلحة النادي.

وتجرى انتخابات نادي العاب دمنهور غداً الجمعة ويفتح باب التصويت منذ الساعة التاسعة صباحاً، لتبدأ الجمعية العمومية اختيار مرشحيها على مقاعد الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وفوق السن وتحت السن.

ويبلغ عدد المرشحين ٤٧ مرشحًا، يتنافس منهم ٤ على مقعد الرئاسة، وهم إيهاب يوسف عبد الله، مجدى عطية، وليد بديوى، رفعت عزب، وعلى مقعد نائب الرئيس يتنافس ٤ كذلك، وهم : حكيم وهبة، وحمادة الحصافى درويش، وأحمد حراز، وأحمد عبد الواسع، بينما بلغ عدد المتنافسين على مقعد أمين الصندوق ٢: وليد عبداللاه، وصلاح عقدة، وحسين الجمال.

إقرأ أيضاً: تعرف على آخر استعدادات المرشحين لخوض انتخابات نادي ألعاب دمنهور

أما مقعد عضوية فوق السن، فتقدم له ٢٤ مرشح، وهم : حمادة مكى، وحسين محمد حسين، وأحمد الحوفى، وأسامة الصعيدى، ومحمد بعجر، ومحمد اللقانى، ومنال عشم الله، وأحمد فاروق بلبع، وصابرين حجازى، ومحمد عميره، ومحمد سويسة، وأحمد فاروق ابو علو، ونور القمحاوى، وعصام ابو ميره، والحسينى المسارع، ومدحت يوسف، ومحمد الحلفاوى، وصابر صادق، وحسين مكرم، وحسام شرف الدين، وياسر الشريف، وعصام عمار، وأيمن جوهر، ومحمد المقدم.

وترشح لمقعد عضوية تحت السن ١٢ مرشحاً هم: محمد التراس، وطارق عتمان، ومصطفى نوار، وحسام السنتريسي، ومحمد الشريف، وأحمد السكنيدى، ومحمد ابو غنيمة، وعمرو البسومى، ومحمد أبو سماحة، ومحمد الرومى، ومحمد نجله، وجهاد قطب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى