اخبار

فيديو.. تعرف على آخر استعدادات المرشحين لخوض انتخابات نادي ألعاب دمنهور

انتخابات نادي ألعاب دمنهور

أجواء ساخنة، تشهدها مدينة دمنهور، استعدادا لإقامة انتخابات نادي ألعاب دمنهور، والمقرر له يوم الجمعة القادم 19 نوفمبر الجاري.

انتخابات نادي ألعاب دمنهور.. كاميرا محمود عصر
انتخابات نادي ألعاب دمنهور.. كاميرا محمود عصر

كتب.. هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

كاميرا موقع “الرأي” كانت هناك، من أمام نادي ألعاب دمنهور، حيث يتنافس 46 مرشحا على مقاعد الرئيس، والنائب، والأعضاء، قبل انطلاق السباق الانتخابي الساخن. تابع اللقاء من هنا

انتخابات نادي ألعاب دمنهور
انتخابات نادي ألعاب دمنهور.. تصوير محمود عصر

وسجلت كاميرا موقع “الرأي” هذا اللقاء، مع الكابتن حكيم وهبه، المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور، الذي قدم شكره لجميع المتقدمين لإنتخابات النادي، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي من الترشح، هو خدمة الأعضاء والارتقاء بالنادي العريق.

الكابتن حكيم وهبه
الكابتن حكيم وهبه

 

حكيم وهبه يؤكد: المنافسة لن تفسد العلاقات بين المرشحين

وتابع “وهبه” قائلا: “التقدم لانتخابات نادي ألعاب دمنهور هو شرف في حد ذاته، كونه عملا تطوعيا”، مؤكدا أن المنافسة شريفة بين الجميع، وبمجرد انتهاء الانتخابات فالكل أخوة. تصريحات الكابتن حكيم وهبه عبر هذا الرابط

وأشار المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور، إلى أن العلاقات الطيبة بين جميع المرشحين، هي من تتصدر المشهد، وأن المنافسة هي لصالح الرياضة في محافظة البحيرة.

مدينة دمنهور الان .. تصوير محمود عصر
مدينة دمنهور الان .. تصوير محمود عصر

التحضر والهدوء لابد أن تسود وتعلو فوق الانتخابات

ووجه “وهبه” رسالة لجميع المرشحين، طالبهم فيها بعرض برامجهم الإنتخابية، في إطار من الهدوء والتحضر، وهو ما يعكس قيمة وتاريخ النادي. فيديو 

تصريحات خاصة عن البرنامج الانتخابي لـ وهبه

وعن برنامجه الانتخابي قال “وهبه” أن هناك خريطة متكاملة حول الرؤى المقدمة لخدمة النادي، ولأعضاء الجمعية العمومية، وأبناء مدينة دمنهور، ومن بينها، تطوير النادي من الناحية الاجتماعية، وأماكن تواجد الأعضاء، وتركيب كاميرا داخل النادي.

وتابع أن برنامجه الانتخابي يتضمن مقترحات بتفعيل دور اللجان داخل النادي، مع زيادة المشاركة من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وأكد أن المقترحات ضمت أيضا تطوير النشاط الرياضي، وزيادة الاستثمارات داخل النادي.

وأفاد “وهبه” بأن عدد أعضاء الجمعية العمومية، لمن يحق لهم التصويت خلال الانتخابات 34400 عضوا، مشيرا إلى أن السباق الانتخابي سيبدأ يوم الجمعة القادم 19 نوفمبر، بداية من الساعة 9 صباحا، حتى 7 مساءا.

كواليس اجتماع وقرارات اللجنة العليا المنظمة لانتخابات النادي

وكانت اللجنة العليا المنظمة لإنتخابات نادي ألعاب دمنهور قد اجتمعت اليوم لتحديد ملامح وشكل السباق الانتخابي، وأعلنت عن بعض الاجراءات، كان من بينها، ضرورة الالتزام التام بتطبيق الاجراءات الاحترازية، حرصا على سلامة الحضور، وأن يكون الدخول للنادي بكارنيه العضوية، لمن له حق التصويت، وأن اللجنة اتفقت على أن يكون الدخول للنادي للتصويت، من خلال احدى البوابات، على أن يكون الخروج من بوابة أخرى، تفاديا للتزاحم.

يمكنك التعرف على برنامج انتخابات نادي ألعاب دمنهور خلال الرابط الآتي نادي ألعاب دمنهور

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى