اخبارمحافظات

مارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها فألقى بنفسه من الدور الرابع

مارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها فألقى بنفسه من الدور الرابع

هيثم زهرة

أقدمت سيدة وعشيقها على ارتكاب جريمة بشعة في محافظة الجيزة، وذلك للضغط على زوجها لتطليقها، حتى تتمكن من الزواج من عشيقها.

“قالي تعالي ساعديني” حبس سائق تاكسي تحرش بطفلة في الجيزة

وكانت النيابة العامة قد قررت حبس زوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالشروع في قتل زوج المتهمة، التي وضعت له بعض من الأدوية الطبية المهدئة داخل كوب القهوة، فيما قام عشيقها بتكبيله من يديه وقدميه، وقام بالتعدي عليه بالضرب والسب للضغط عليه لتطليق زوجته المتهمة، حتى يخلو لهما الجو، ويتمكنا من الزواج.

جنايات جنوب الجيزة تقضي بحبس المتهم بهتك عرض الطفلة آسيل بكرداسة

وأمرت النيابة العامة ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لمعرفة سبب الوفاة، الذي قام بإلقاء نفسه من الطابق الرابع، بعدما أصيب بحالة نفسية سيئة لما تعرض له من إيذاء نفسي وبدني، لدرجة أن المتهمة وعشيقها قاما بممارسة الجنس أمام أعين الضحية، وهو مكبل وملقى على الأرض، داخل غرفة نومه.

هذا وقد قررت النيابة العامة حبس شقيقة المتهمة، حيث أكدت تحريات المباحث الجنائية بأنها شاركت الزوجة في تنفيذ مخططها بصحبة عشيقها.

مارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا يفيد العثور على جثة رجل في العقد الرابع من عمره، ألقى بنفسه من الطابق الرابع، فيما توصلت التحريات إلى أن سبب إقدام الزوج على الانتحار هو مشاهدته لزوجته وعشيقها يمارسان الجنس أمامه، بعد أن قاما بتكبيله بالحبال، بالتعدي عليه بالضرب والسب.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى