رياضة

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للفريق قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للفريق

 

كتب السيد الأعرج

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي عن المسحة الطبية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك لجميع اللاعبين حيث قد جاءت النسحة سلبية للبعثة بالكامل حيث من المقرر ان يبدأ النادي الأهلي مشواره ببطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم وذلك بمواجهة فريق مونتري المكسيكي بطل الكونكاكاف.

ويذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي وذلك مساء اليوم في تمام الساعه السادسة ونصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة وذلك علي ملعب آل نهيان بأبوظبي وهذا في افتتاحية مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.

ويذكر أن اللاعبين الفريق الأول بنادي الأهلي قد خضعوا لمسحة طبية جديد وذلك أمس يوم الجمعة وكان ذلك استعدادا للمباراة.

سلبية المسحة الثانية للمدير الفني بيتسو لموسيماني قبل مواجهة مونتيري المكسيكي :

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للفريق
موسيماني

فيما قد أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سلبية المسحة الطبية الأولى والثانية التي كان قد أجراها المدير الفني للفريق الأهلي بيتسو موسيماني.

كما قد قامت إدارة بعثة الفريق المقام حالياً في أبوظبي بمخاطبة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات وذلك لتأكيد نتيجة المسحة الطبية الثانية للمدير الفني بيتسو موسيماني كما قد عملت على توضيح موقفه من قيادة الفريق في مباراة اليوم أمام فريق مونتيري المكسيكي .

الأهلي يرتدي الزي الأحمر في مباراته أمام مونتيري المكسيكي:

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للفريق
الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للفريق

من المقرر ان يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزي التقليدي وهو الأحمر وذلك في مباراته أم فريق اف سي مونتيري المكسيكي الذي يعتبر هو بطل «كونكاكاف» والتي سوف تقام مساء اليوم في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت وذلك على استاد آل نهيان في أبوظبي.

حيث شوف يخوض الأهلي المباراة مرتديا القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما سوف يرتدي فريق مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» القميص الأبيض في الأسود والشورت الأسود وذلك كله فقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني لذي عقد قبل المباراة .

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية:

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للفريق
الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للفريق

ويذكر ان النادي الأهلي كان قد خاض مرانه الختامي وذلك أمس يوم الجمعة وذلك على ملعب المباراة فيما قد أدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية وأيضاً تأهيلية لمدة20 دقيقة،وكلن ذلك كله تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي .

كما قد قاد رانجواجا مدرب الأحمال بعض الفقرات تدريبية متنوعة للاعبين وذلك بالكرة وبدون الكرة أيضاً وكأن هذا كله في إطار البرنامج التدريبي المحدد الذي يعتبر هو من قبل المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني .

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي مباراة اليوم أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي الذي يكون هو بطل «كونكاكاف» وهذا بهدف تقديم عرض قوي وأيضاً تحقيق نتيجة ايجابية وذلك للوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى