اخبار

تأجيل قضية ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية لجلسة 8 مارس

تأجيل قضية ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية لجلسة 8 مارس

الغربية: هيثم زهرة

قررت محكمة جنايات طنطا اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الطالبة “بسنت خالد“، والمعروفة إعلاميا بضحية الابتزاز الالكتروني، إلى جلسة 8 مارس المقبل.

“قالي تعالي ساعديني” حبس سائق تاكسي تحرش بطفلة في الجيزة

وكانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار سامي بريك، وعضوية المستشارين حسام أبو زهرة، ومدحت سالم، وإسماعيل الفران، قد قررت تأجيل محاكمة المتهمين الخمسة، وذلك على خلفية اتهامهم بالتورط في ابتزاز المجني عليها، بإحدى قرى مركز كفر الزيات، في محافظة الغربية.

حبس مدرس كيمياء بالغربية بعد اتهامه بالتنمر على ضحية الصور المفبركة

وجاء قرار المحكمة بالتأجيل بناء على طلب دفاع المتهمين، حيث نظرت المحكمة اليوم القضية في حضور 4 متهمين فقط، نظرا لهروب المتهم الخامس، وجاري ملاحقته من قبل مديرية أمن الغربية.

حبس يوتيوبر بطنطا 4 سنوات لتسببه وآخر في غرق شاب مصاب بمتلازمة داون

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أحال المتهمين للمحاكمة الجنائية، وهم: “أ.م” 17 سنة، “و.ي” 20 سنة، “و.ع.م” 19 سنة، “و.ع.م” 16 سنة، حيث تضمن قرار الإحالة أن المتهمين قد ارتكبوا العديد من الجرائم، منها الاعتداء على الحياة الخاصة للمجني عليها، ونشر صور وفيديوهات للضحية دون رضاها.

تأجيل قضية ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية

هذا وقد شمل قرار الإحالة اعتداء المتهمين على المبادئ والقيم المجتمعية، وابتزاز المجني عليها، وهو ما يعاقب عليه مواد قانون العقوبات والاتجار بالبشر، وتنظيم الاتصالات، وتقنية المعلومات.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى