رياضة

الكاتلوني في طريقة لتجديد عقد اللاعب سيرجي

يسعى مجلس إدارة النادي الكاتلوني، لحسم ملف التجديد لأحد نجومه المتألقينو البارزين وذلك خلال الفترة الحالية.

والتقى رئيس النادي الكاتلوني خوان لابورتا في مكتبه بالنادي، بأحد قادة الفريق،  ولم يُشارك في الاجتماع  الذي تم  ولم يحضرالمدير الرياضي ماتيو أليماني رغم تواجده في مرافق النادي.

ووفقًا لجريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلا عن مصادر مُقربة جدا من لاعب الفريق سيرجي روبيرتو فإن نادي برشلونة تقدم له بعرض قبل أسبوعين  وذلك لتمديد عقده لموسمين آخرين وذلك حتى صيف 2024، و لكن العرض لم يقنع اللاعب.

وينتهي عقد  اللاعب سيرجي روبيرتو الحالي مع برشلونة في صيف2022.

وأضافت الصحيفة قائلة أيضا: “منذ ذلك الحين لم يكن هناك المزيد من العروض، وقرر اللاعب سيرجي روبيرتو وأخذ زمام المبادرة والاجتماع بالرئيس لابورتا، لكي يعرف خطط النادي المستقبلية”.

وتابعت الجريدة أيضا:  لا يوجد فرق مهتمة بموقف روبيرتو، ولكن أولويته هي الاستمرار في برشلونة،و لكن عليه أن يُناقش عرض النادي خاصة أنه يتوجب عليه تخفيض راتبه بشكل كبير نظرا للوضع الاقتصادي الحالي، بينما إذا قرر الرحيل لناد آخر سيحصل على مكافأة انتقال وراتب أعلى وسنوات أكثر في العقد”.

وأشار التقرير أيضا إلى أن لابورتا تحدث مع اللاعب  سيرجي روبيرتو، وطلب عقد جلسة أخرى معه وبحضور وكيله جوسيب ماريا أوروبتج لمحاولة إيجاد اتفاق نهائي لاستمراره.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى