رياضة

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز علي برايتون في الدوري الإنجليزي.. طالع التفاصيل

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز

كتب السيد الأعرج

فشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز أمام فريق برايتون وذلك في مباراة التي قد إنتهت منذ قليل والتي كانت تقام علي ملعب انفيلد والتي إنتهت بنتيجة هدفين لكل فريق في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان قد نجح اللاعب هندرسون في فتح التسجيل لفريق ليفربول في الدقيقة4 من عمر اللقاء وذلك بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد صلاح لينجح اللاعب في تسجيلها في شباك.

فيما قد نجح اللاعب ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة24 من أحداث الشوط الأول للمباراة وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب أوكسليد تشامبرلين لينجح اللاعب في تسجيلها في الشباك.

وفي الدقيقة35 تمةن اللاعب ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث ولكن بعد الرجوع إلى تقنية الفار تم إلغاء الهدف بداعي ارتطام الكرة في يد مهاجم فريق ليفربول.

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز
ليفربول يفشل في تحقيق الفوز

وقبل نهاية الشوط الأول للمباراة نجح اللاعب موبير في تقليص الفارق بهدف لفريق برايتون في الدقيقة41 قبل نهاية الشوط الأول للمباراة.

فيما قد شهد الشوط الثاني تراجع من فريق ليفربول حتي تمكن فريق برايتون من التعادل عن طريق اللاعب ليونالردو في الدقيقة65 مو أحداث الشوط الثاني للمباراة.

وكان قد تمكن النجم المصري من تسجيل هدف خلال مجريات الشوط الثاني ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل عليه.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة22 في الدوري وذلك في المركز الثاني بجدول الترتيب فيما بقي فريق برايتون في المركز السادس برصيد16 نقطة.

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز
ليفربول يفشل في تحقيق الفوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى