حوادث

التحقيقات تكشف كذب ادعاءات فتاة حرقت والدها ببولاق الدكرور

كشفت تحقيقات النيابة العامة كذب ادعاءات فتاة حرقت والدها ببولاق الدكرور خلال نومه لأنه كان يريد الاعتداء عليها جنسيا.

كتب.. هيثم زهرة

وكانت الفتاة المتهمة بإشعال النار في والدها خلال نومه بمنزله الكائن بمنطقة بولاق الدكرور قد أدلت بأقوالها أمام الجهات الأمنية أن والدها كان يريد اغتصابها بعد انفصاله عن والدتها ما دعاها للإقدام على حرقه.

مفاجآت بالجملة في واقعة فتاة حرقت والدها ببولاق الدكرور

وتوالت المفاجآت أثناء تحقيقات النيابة العامة حيث أشارت المتهمة أن والدها الضحية قد انفصل عن والدتها بسبب سوء معاملته لها وأكدت أن والدتها فكرت في التخلص منه أكثر من مره.

وقالت المتهمة بأنها قد قامت بدس السم لأبوها في الطعام منذ فترة لكن لم يكن له التأثير المطلوب وأنها صرحت بذلك لأمها التي نصحتها بقتل أبيها عن طريق حرقه بالنار وهو نائم.

حاولت قتله بالسم وبعدها جاءت فكره حرقه بالبنزين

وبسؤالها عما إذا كانت روت لوالدتها تفاصيل قتل أبيها؟ قالت أن آخر كلام بينهما كان قبل تنفيذ الجريمة بيومين ومن بعدها لم يحدث تواصل بينها وبين والدتها.

فتاة حرقت والدها ببولاق الدكرور

خطيبي على علم بكافة التفاصيل

وكانت الفتاة المتهمة قد سبق لها القول بأن خطيبها ويدعى “أحمد. ش” ليس له علاقة من بعيد ولا قريب عن تفاصيل الواقعة وهو ما قامت بنفيه أمام النيابة العامة وأكدت أنه كان على علم بكافة التفاصيل.

وعن الدور الذي لعبه خطيب المتهمة في الجريمة؟ أفادت بأنه هو من أعطاها المال لتشتري به السم ثم أعطاها مالا آخر لتأتي بمادة البنزين وتابعت بأنه قال لها “احرقيه”.

حرقناه علشان نتجوز

وأكدت المتهمة بأنها اتفقت مع خطيبها على رواية أن والدها القتيل كان يريد التعدي عليها جنسيا واغتصابها لإبعاد التهمة عنها أو أن تظهر الجريمة كدفاع عن النفس أو قتل بالخطأ.

في خانة التعليقات أسفل المقال اكتب تعليقك ماذا لو كنت القاضي من يستحق منهم حكم الإعدام الفتاة أم الزوجة أم الشاب؟

دلوقتي تقدر تتابع جميع أخبار موقع الرأي الفنية والحوادث والسياسية والرياضية من خلال هذا الرابط 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى