رياضة

غلق باب التصويت بانتخابات النادي الأهلي

 

مصطفى الجندي

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الاهلي عن انتهاء فترة التصويت للجمعية العمومية بالنادي الأهلي , حيث مدت اللجنة التصوية لساعة إضافية لتنتهي الانتخابات في الثامنة مساءً بدلاً من السابعة .

على أن تبدأ اللجان الفرعية في فرز الأصوات في الثامنة و النصف مساء اليوم، لتعلن بعدها اللجنة نتيجة الانتخابات و أعضاء، مجلس الإدارة الجديد.
بداية التصويت و الحضور :

شهدت انتخابات الأهلي حضوراً كثيفاً من جانب أبناء الأهلي السابقين بجانب أعضاء الجمعية العمومية , حيث أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي إكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للقلعة الحمراء لإنتخاب مجلس إدارة جديد .

و كان من أبرز الحضور اليوم للإدلاء بصوتهم في الانتخابات , حسن حمدي رئيس الأهلي السابق , مصطفى مراد فهي نائب رئيس شركة الكرة بالأهلي , محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق و أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي و أحمد شوبير و عصام الحضري حارسي الأهلي السابقين , و من اللاعبين السابقين “طاهر أبو زيد , شطه , محمد فضل , وليد صلاح الدين ,عماد متعب و شريف عبد الفضيل ” .

قائمة الخطيب بانتخابات الأهلي:

لم تشهد قائمة الخطيب تغييرات كثيرة خلال هذه الانتخابات عن الجولة الماضية، حيث ضمت القائمة كلاً من “العامري فاروق كنائب، وخالد مرتجي مرشحاً على منصب أمين صندوق ،بينما تواجد كأعضاءكلاً من ” محمد الغزاوي، محمد شوقي، طارق قنديل، محمد الدماطي، مهند مجدي، محمد سراج الدين، حسام غالي وخالد عبد القادر أعضاء فوق السن”، و عن العضوية تحت السن فتتواجد مي عاطف مع محمد الجارحي.

أما باقي المرشحين، فيتواجد المحامي خالد سليمان مرشحاً على منصب الرئيس بجانب ترشح خالد الدرندلي على منصب أمين الصندوق.
و عن مقاعد الأعضاء فيتواجد خالد عبدالقادر ومحمد أحمد وأحمد نبيل ومنار سعيد، بجانب عمر ربيع يس و محمد رأفت و عبدالله ضياء في العضوية تحت السن.

مقعد الرئيس:

غلق باب التصويت بانتخابات
غلق باب التصويت بانتخابات

يتنافس على مقعد رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي أمام المحامي خالد سليمان.

العامرى النائب بالتزكية:

حسم العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب فوزه بالتزكية على منصب النائب بعدما تم استبعاد وليد الفيل منافِسه من الانتخابات.

صراع على منصب أمين الصندوق :

يشهد منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي منافسة قوية بين “الخالدين” و ذلك بعد ترشح خالد الدرندلي أمام خالد مرتجي، وهما عضوان بالمجلس الحالي.

حيث خرج الدرندلي من قائمة محمود الخطيب، بعدما فضَّل الأخير استمرار خالد مرتجي معه وترشحه على أمانة الصندوق في الانتخابات.

منصب العضوية فوق السن:

غلق باب التصويت بانتخابات
غلق باب التصويت بانتخابات

يتنافس على مقعد العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي 11 مرشحًا وهم: “طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين”، وجميعهم أعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي الحالى.

وينافسهم على نفس المنصب محمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب خالد عبدالقادر ومحمد أحمد وأحمد نبيل ومنار سعيد الذين ترشحوا للانتخابات مستقل.

منصب العضوية تحت السن:

وتشهد المنافسة على العضوية تحت السن في انتخابات الأهلى منافسة بين 5 مرشحين هم: محمد الجارحي عضو المجلس الحالي، ومي عاطف ضمن قائمة الخطيب، فضلًا عن محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الذين ترشحوا للانتخابات مستقلين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى