رياضة

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في بطولة السوبر الإفريقي

موعد مباراة السوبر الأفريقي

 

كتبت : أسماء هاشم

أعلن اليوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف “، موعد مبارة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

واجتمع اليوم المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بأعضاء الإتحاد الأفريقي بالعاصمة المصرية لعقد الجمعية الثالثة عشر.

وبجانب تحديد موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، تناقشوا أيضاً في موعد قرعة مواجهات المرحلة الختامية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر لسنة ٢٠٢٢

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء

حدد الكاف موعد مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي في نهائي بطولة السوبر الأفريقي، في شهر فبراير المقبل لسنة ٢٠٢٢، علي أن تقام في قطر وتحديداً في العاصمة الدوحة.

الأهلي يشارك في كأس السوبر الإفريقي

موعد مباراة السوبر الأفريقي
موعد مباراة السوبر الأفريقي

يشارك الأهلي في هذا اللقاء بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد اللقب للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب الأفريقي، حيث فاز الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلهما محمد شريف وأفشة وعمرو السولية.

بينما على الجانب الآخر يشارك الرجاء المغربي في نهائي بطولة السوبر الأفريقي بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري وفوزه بهدفين مقابل لاشئ.

بطولات الأهلي والرجاء في كأس الكونفدرالية

حصل الأهلي على هذه البطولة سبعة مرات لسنة ٢٠٠٢ و٢٠٠٦و٢٠٠٧و ٢٠٠٩و ٢٠١٣و ٢٠١٤و ٢٠٢١

بينما فريق الرجاء المغربي حصل على هذه البطولة مرتين فقط، سنة ٢٠١٨ و٢٠٢٠

موقف الصفقات الجديدة للأهلي والرجاء في نهائي السوبر الأفريقي

قدما الناديين طلب للاتحاد الافريقي لكرة القدم يفيد بمشاركة الصفقات الجديدة التي أبرمها الناديين، وذلك بسب أن المبارة كانت ستلعب في ديسمبر المقبل ، حيث ذلك يأتي قبل أسبوع من موعد فترة القيد الثانية في يناير المقبل، ولكن بعد تأجيل الاتحاد الأفريقي لموعد المباراة التي ستكون في فبراير المقبل ، فيحق الصفقات الجديدة المشاركة بشكل طبيعي في هذا اللقاء .

قرار الكاف بخصوص موعد قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر

قرر الكاف اجراء قرعة الحسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في بلد الكاميرون بين ٢٢ و٢٦ يناير المقبل، وأعلن أيضاً أن المباريات ستقوم بنظام الذهاب والاياب .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى