رياضة

مونديال الأندية… التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي أمام بيراي التاهيتي في كأس العالم للأندية

التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم في السطور التالية التشكيل المتوقع لفريق الجزيرة الإماراتي أمام فريق بيراي التاهيتي وذلك في بطولة كأس العالم للأندية.

استقر المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر مدرب فريق الجزيرة الإماراتي علي التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به مواجهة أمام فريق بيراي التاهيتي في بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تنطلق مساء يوم الخميس القادم.

حيث يشارك فريق الجزيرة الإماراتي في هذه النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية وذلك كونه ممثلاً للبلد المستضيف وأيضاً لكونه بطلاً لدوري الإماراتي في الموسم الماضي.

التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي

بينما يعد فريق إف سي بيراي التاهيتي الذي قد تم اختياره للمشاركة في البطولة وذلك لتمثيل اتحاد اوقيانوس وهذا بعدما قد انسحب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي وذلك كله بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

كما سوف تشهد هذه النسخة الحالية من مونديال كأس العالم للأندية مشاركة كلا من فرق تشيلسي الانجليزي، وفريق الأهلي المصري، فريق الهلال السعودي، وأيضاً فريق الجزيرة الإماراتي، وأيضاً فريق بالميراس البرازيلي، وفريق مونتيري المكسيكي، و اخيرا فريق بيراي التاهيتي.

موعد مباراة فريق الجزيرة الإماراتي وضد فريق بيراي التاهيتي والقنوات الناقلة:

التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي
التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي

يستعد فريق الجزيرة الإماراتي لملاقاة فريق بيراي التاهيتي وذلك في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية وذلك على استاد ملعب محمد بن زايد وذلك مساء يوم الخميس 3 من شهر فبراير.

حيث سوف يلتقي فريق الجزيرة الإماراتي مع فريق بيراي التاهيتي مساء الخميس وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والثامنة ونصف مساء بتوقيت أبو ظبي .

ويذكر أنه الفائز من هذه المباراة سوف يكون على موعد لمواجهة فريق الهلال السعودي الذي يعد هو بطل دوري أبطال آسيا2021 وذلك في دور ربع نهائي من  بطولة كأس العالم للأندية وذلك مساء يوم الأحد القادم هو 6 من شهر فبراير.

ومن المتوقع أن يدخل فريق الجزيرة الإماراتي المباراة لمواجهة فريق بيراي التاهيتي بتشكيل كالتالي:

التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي
التشكيل المتوقع الجزيرة الإماراتي

سوف يأتي في حراسة المرمى: علي خصيف

كما سوف يحتوي خط الدفاع:  خليفة الحمادي و محمد العطاس و  عبدالله إدريس و محمد ربيع

بينما سوف يأتي في خط الوسط:  عبدالله رمضان و سيريرو  و جواو فيكتور و عبدالله  ديابي

وأخيراً سوف يشهد خط الهجوم على :  أحمد الهاشمي و برونو كونسيساو

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى