رياضة

أسباب رفض تشافي تعاقد برشلونة مع أوباميانج قبل عامين

أسباب رفض تشافي تعاقد برشلونة مع أوباميانج

كتب السيد الأعرج

كان قد أتمت إدارة فريق برشلونة تعاقدها مع اللاعب بيير إيمريك أوباميانج وذلك في صفقة انتقال حر قادما من فريق أرسنال وذلك بعقد يمتد لعام 2025 وهذا كله مع إمكانية فسخه بالتراضي وذلك خلال 2023.

ويذكر أنه كان قبل عامين قد رفض المدير الفني تشافي فكرة انضمام المهاجم الجابوني وأيضاً اللاعب ساديو ماني إلى صفوف فريق برشلونة وكان هذا لبعض الأسباب.

ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم أسباب رفض المدير الفني لفريق برشلونة ضم كلا من اللاعب ساديو ماني أوباميانج للفريق:

أسباب رفض تشافي تعاقد برشلونة مع أوباميانج
أسباب رفض تشافي تعاقد برشلونة مع أوباميانج

كانت قد نقلت صحيفة “ذا صن” بعض التصريحات للمدير الفني تشافي وذلك حينها قد قال: ” أن اللاعب أوباميانج وأيضاً اللاعب ساديو ماني يستطيعان بقتل الخصم وذلك في المساحات المفتوحة أمامهم في ملعب “.

فيما قد اضافت أيضاً “ولكن قد قال إن فريق برشلونة يحتاج لبعض للاعبين الذين يعرفون كيفية التحرك وذلك في المساحات الصغيرة في الملعب “.

كما قد أكمل كلامه قائلاً “أفكر انا الان في لاعب يلائم أسلوب فريق برشلونة حيث انه ليس من السهل إيجاد أي لاعبا” حيث قد كان اللاعب صامويل إيتو لاعباً مثاليا وذلك مثل اللاعب لويس سواريز الآن”.

ويذكر أن اللاعب أوباميانج كان من المفترض أن ينتهي تعاقده مع فريق أرسنال وذلك في صيف القادم وذلك من عام 2023.

أسباب رفض تشافي تعاقد برشلونة مع أوباميانج
أسباب رفض تشافي تعاقد برشلونة مع أوباميانج

كان قد خاض اللاعب أوباميانج الذي يعد صاحب الـ32 عاما مع فريق أرسنال ما يقرب من 163 مباراة حيث قد تمكن من تسجل خلالهم ما يعادل بـ92 هدفا كما قد صنع ما يقرب من 21 آخرين.

بينما قد توج اللاعب أوباميانج مع فريق أرسنال بلقب هداف الدوري الإنجليزي وذلك في موسم 2018-2019 كما قد ظفر اللاعب ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وأيضاً كأس الدرع الخيرية مع فريق آرسنال.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى