رياضة

الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع لفريق أرسنال لمواجهة مانشستر يونايتد

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال

كتب السيد الأعرج

من المقرر أن يحل فريق آرسنال ضيفاً علي فريق مانسستر يونايتد وذلك علي ملعب أولد ترافورد وذلك ضمن منافسات الجولة14 من مسابقة الدوري الإنجليزي وذلك مساء يوم الخميس القادم.

حيث من المقرر أن يدخل فريق أرسنال المباراة بتشكيل مكون من وذلك لمواجهة فريق مانشستر يونايتد :

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال
التشكيل المتوقع لفريق أرسنال

فيما سوف يتواجد في حراسة المرمى: رامسدل

بينما سوف يحتوي خط الدفاع على : جابرييل و وايت و  تافاريس و تومياسو

كما سوف يتكون خط الوسط: لوكونجا و توماس بارتي و سميث رو و ساكا

وأخيراً سوف يحتوي خط الهجوم: أوباميانج و لاكازيت

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثامن وذلك في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد18 نقطة فيما يتواجد فريق أرسنال في المركز الرابع وهذا كله برصيد23 نقطة.

فيما سوف يخوض فريق مانشستر يونايتد هذه المباراة الأولى له وذلك تحت قيادة مدربه الجديد رالف رانجنيك والذي قد توالي قيادة الفريق وذلك خلفاً للراخل جونار سولشاير الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع نتائج الفريق محلياً واوروبا.

كما سوف يطمح المدير الفني الجديد رالف رانجنيك في العودة بالفريق من جديد حيث قد فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر جولات مسابقة الدوري الإنجليزي حيث قد خسر مانشستر يونايتد امام كلا من مانشستر سيتي ثم تعادل بعد ذلك أمام فريق تشيلسي في جولة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى يمر فريق أرسنال في مواصلة نغمة الانتصارات وذلك الاستمرار في حالة الإستقرار في النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك رغم الهزيمة أمام فريق ليفربول برباعية نظيفة في الجولة12 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان فريق أرسنال قد نجح في تحقيق الفوز في4 مباريات فيما تعادل في5 مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط وذلك خلال مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في موسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع فريق أرسنال والقنوات الناقلة:

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال
التشكيل المتوقع لفريق أرسنال

من المقرر ان يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة فريق أرسنال مع فريق مانشستر يونايتد وذلك مساء يوم الخميس القادم وذلك ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة والربع مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع مساء بتوقيت السعودية فيما أيضاً سوف تنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قناة بي ان سبورت التي تعد هي الناقلة الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى