رياضة

دوري أبطال أوروبا..التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي لمواجهة باريس سان جيرمان

التشكيل المتوقع لفريق سيتي

 

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق باريس سان جيرمان في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لدوري المجموعات.

تنطلق من جديد منافسات دوري أبطال أوروبا وذلك بمباراة قوية وذلك بين فريق باريس سان جيرمان وفريق مانشستر سيتي وضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات.

من المقرر أن يلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق باريس سان جيرمان وذلك علي ملعب الاتحاد مساء يوم الأربعاء في إطار الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

فيما من المقرر أن يلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق باريس سان جيرمان بتشكيل مكون من كالتالي :

التشكيل المتوقع لفريق سيتي
التشكيل المتوقع لفريق سيتي

سوف يتواجد في حراسة المرمى : إيدرسون.

كما سيتواجد في خط الدفاع :  روبين دياز و جون ستونز و جواو كانسيلو و كايل ووكر.

بينما سيحتوي خط الوسط : رودري و جوندوجان و  بيرناردو سيلفا.

واخيرا سوف يأتي في خط الهجوم :  رحيم سترلينج و فيل فودين و جابرييل جيسوس.

ويسعى الفريقين الي تحقيق الفوز وذلك لخطف بطاقة التأهل إلى دور16 من دوري أبطال أوروبا حيث سوف يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة ومعه9 نقاط كما يتواجد في المركز الأول فث المجموعة الأولى وذلك من خلال تحقيق ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة أمام فريق باريس سان جيرمان في فرنسا في لقاء الذهاب.

ومن ناحية أخرى يحتل فريق باريسباريس سان جيرمان المركز الثاني وذلك برصيد8 نقاط كما أيضا يحاول تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل والابتعاد عن فريق كلوب بروج صاحب المركز الثالث.

ويذكر أن فريق مانشستر سيتي قد التقى مع فريق باريس سان جيرمان في خمسة لقاءات سابقة حيث قد نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات فيما قدحسم فريق باريس سان جيرمان الفوز في مباراة واحدة وحسم التعادل بينهم في مواجهة واحدة أيضاً.

موعد مباراة مانشستر سيتي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والقنوات الناقلة:

التشكيل المتوقع لفريق سيتي
التشكيل المتوقع لفريق سيتي

من المقرر ان يستضيف ملعب الاتحاد مباراة قوية بين فريق مانشستر سيتي وفريق باريس سان جيرمان وذلك مساء يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

فيما سوف تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية فيما سوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت التي تعد هي الناقلة الحصرية للبطولة دوري أبطال أوروبا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى