رياضة

رابطة الأندية تحرم عدداً من جمهور الأهلي حضور مباراتين

 

مصطفى الجندي

أعلنت رابطة أندية الدوري المصري قراراً بحرمان 349 مشجعاً للنادي الأهلي من حضور مباراتين للفريق بمسابقة الدوري الممتاز .

و أصدرت رابطة الأندية بياناً منذ قليل يفيد بإتخاذ الرابطة قراراً ضد عدد من مشجعي الفريق الأحمر بسبب الهتاف أثناء عزف النشيد الوطني قبل مباراة الفريق أمام غزل المحلة .

أكدت رابطة الأندية في بيانها بأنه تم توجيه التحذير لهم بالحرمان النهائي من حضور المباريات في حالة تكرار مثل هذه التصرفات .

حيث جاء نص رابطة الأندية كالأتي :

رابطة الأندية تحرم
رابطة الأندية تحرم

“عقب مراجعة شريط مباراة نادي غزل المحلة و النادي الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري العام تلاحظ قيام جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ستاد غزل المحلة بالغناء و الهتاف أثناء عزف السلام الوطني ,
على ضوء ذلك قامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بالحصول على عدد و بيانات جماهير النادي الاهلي و البالغ عدده (349 مشجع) من شركة تذكرتي و قررت منع حضورهم مباراتين مع توجيه تحذير لهم و لجميع جماهير الأندية بأنه في حالة تكرار مثل تلك التصرفات سوف يتم حرمان المشجع من حضور المباريات حتى آخر الموسم.

ذلك و قدد حقق الأهلي فوزاً صعباً في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء على نظيره غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين , ضمن مواجهات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي المقبلة :

يلتقي الأهلي مع ضيفه فريق سموحة السكندري في الرابعة عصر الغد الخميس بملعب “الأهلي we السلام” ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري .

و يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة بتحقيقه العلامة الكاملة و الإنتصار في 5 مباريات , بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة , و يأتي خلفه الزمالك في المركز الثالث برصيد 10 نقاط .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى